صرّحت&الفنانة رانيا يوسف أنها تشعر بالسعادة للنجاحات التي حققتها أعمالها الأخيرة مشيرةً لأنها ستكتفي خلال شهر رمضان المقبل بالإطلالة في مسلسل "أرض النعام"،&فيما أشادت&بقرار المنتجين عرض أعمال درامية خارج المنافسة الرمضانية.


القاهرة: صرّحت الفنانة رانيا يوسف أنها ستكتفي خلال شهر رمضان المقبل بالإطلالة في مسلسل "أرض النعام" الذي تشارك في بطولته مع الفنان روبي مشيرةً&لأنها ستفضل التركيز في العمل الدرامي من أجل خروجه بأفضل صورة، خاصةً وأن التصوير المتأخر سيضعهم تحت ضغطٍ كبير. وأضافت في&حديثها لـ"إيلاف" أن هذا العمل سيشكل مفاجأة بالنسبة للجمهور وستظهر من خلاله بشخصيةٍ جديدة ومختلفة عن الأدوار التي قدمتها من قبل، لافتة&لأنها تتعمد التجديد في أدوارها لتكون مفاجِئة للجمهور.

وحول الجدل الذي أثاره فيلمها الأخير "ريجاتا" مع المخرج محمد سامي، قالت&أن هذا العمل كان تجربةً فنية رائعة بالنسبة لها، وهي تعلمت منه كثيراً، مشيرةً لأنها كانت على ثقة بأن الجمهور عندما يشاهد الفيلم سيدرك أن كل ما أثير من ضجة حوله&كان في&غير محله ومجرد إدعاءات لا أساس لها من الصحة. وأوضحت أن شخصيات هذا الفيلم كاملة واقعية ويمكن مشاهدتها في نفس الظروف التي قدمت بالفيلم، وأنها لم تقدم إثارة فيه ولكنها قدمت دوراً لشخصية واقعية حتى في ملابسها بالمنزل الأمر الذي جاء نتيجة الإهتمام بأدق التفاصيل الخاصة بالفيلم من المخرج محمد سامي.

وأكدت على أنها تعرضت لخدعة من محمد سامي خلال تصوير مشهد الضرب الذي تعرضت له، حيث أخبرها قبل موافقتها على الفيلم بأن المشهد لن يتم تنفيذه بشكل حقيقي ولكنها فوجئت خلال التنفيذ بتعرضها للضرب بشكل حقيقي وبقوة من زميلها عمرو سعد لافتة لأن المشهد خرج بطريقة واقعية جداً نتيجة هذه الخدعة وجعلها تشعر بالسعادة.&إلا أن الضرب الذي تعرضت له من&"سعد" تسبب لها بألمٍ شديد استمر عدة أيام بعد تصوير المشهد&خاصة أن ظفر يدها قد انكسر بسببه ما تسبب لها بألمٍ حقيقي&في أنحاء عدة من جسدها كون "سعد" ضربها بقطع أثاث كانت موجودة في ديكور المنزل الذي ظهر في الفيلم.

أما عن موقفها من التعاون مع المخرج محمد سامي مجدداً، فأكدت&"يوسف" أنه من المخرجين المميزين على جميع المستويات ويهتم بالفنان الذي يتعاون معه بشدة،&لافتة لأنها تتمنى أن تتعاون معه مجدداً لقدرته على إخراج أفضل ما لدى الممثل أمام الكاميرا. وأشارت لأن ردود فعل الجمهور عن الفيلم جاءت إيجابية بالنسبة لها ولدورها بشكلٍ عام الأمر الذي جعلها تشعر بسعادة كبيرة خاصة بعد أن نجح الفيلم في تحقيق إيرادات كبيرة بصالات السينما في فترةٍ زمنية قصيرة.

وحول أعمالها الدرامية التي تُعرَض راهناً، قالت أن الصدفة وحدها كانت وراء تزامن عرض مسلسل "عيون القلب" و"الصندوق الأسود" في نفس التوقيت رغم اختلاف مواعيد تصويرهما لافتة لأن الفنان لا يتعاقد مع المنتجين على مواعيد عرض، ولكن على تصوير العمل فحسب ويتم ترك موعد العرض وفقا لما يراه المنتج. وأضافت&أن مسلسل "الصندوق الأسود" كان يفترض أن يتم عرضه في السباق الرمضاني لكنه تأجل ليعرض الفترة الماضية مشيرةً&لأن نسبة مشاهدة العمل جاءت كبيرة للغاية وعوضتها عن خروج المسلسل من السباق الرمضاني. وقالت:&نسبة المتابعة التي يحظى بها المسلسل كبيرة للغاية، ولقد شعرت بالسعادة لأن العمل عُرِضَ بتوقيتٍ جيد أتاح للجمهور فرصة المتابعة.
كما أوضحت أن مسلسل "عيون القلب" كان مقرراً عرضه خارج السباق الرمضاني بسبب عدد حلقاته وانتمائه للدراما الطويلة مؤكدة على أن تجربة العمل قد أسعدتها وكذلك رد فعل الجمهور مع عرضه على قناة تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة.

&