طرحت الفنانة الإماراتية&حصة أحدث أعمالها التي تُطلِقها تباعاً&وهي أغنية جديدة من اللون الموسيقي الإماراتي حملت عنوان "روّح زمانك".


بيروت: تستمر الفنانة الإماراتية "حصة" بأسلوبها الغنائي بطرح الأغنيات المنفردة، وقامت مؤخراً&بإطلاق أحدثها من اللون الموسيقي الإماراتي والتي حملت عنوان "روّح زمانك"، والتي كتب كلماتها الشاعر "طوفان"، ولحنها&المنتج الفني مدير أعمالها "خطاف"، فيما&نفذ التوزيع الموسيقي الفنان محمد الماسي، ويقول مطلعها:
روح زمانك .. حل بمكانك/ عوض حنانك .. من حور الجنه
فيه الجمالي .. فاق الخيالي/ ذوق ودلالي .. غضيض سنه..

هذا وأكدت أنها سعيدة بتواصلها المستمر مع الجمهور من خلال طرح الأغنيات المنفردة بشكلٍ مستمر، حيث قالت: "تُعتبر الأغنيات الـSingle(المنفردة) الآن كبطاقة تعارف بين&الفنان والجمهور، ووسيلة للإستمرارية معه، وهذا الأسلوب يؤمن ديمومة حضور على الساحة الفنية". وأكدت على أنها ستُقدِّم ألبوم غنائي في حال تمكنها من إيجاد شركة إنتاج قائلة:&"نعم بدأت بالتفكير بالأمر ولكن السبب الرئيسي في التأخير يعود لتكاليف الإنتاج، ولكن باذن الله سيتم البدء في تجهيزه وإختيار أغنياته في حال وجود الشركة الجيدة التي ستقدم لي الأفضل".

هذا وتستعد "حصة" لجملة&نشاطات غنائية، ولإحياء عدة&حفلات أفراح&بين&إمارتي أبوظبي ودبي، كما ستقوم بتجهيز إحدى الأغنيات الجديدة لتصويرها بطريقة الفيديو كليب.
&