"إيلاف" من بيروت: إنتهى المنتج والمؤلف الموسيقي #أسامة_الرحباني من وضع اللمسات الأخيرة على الدوبل ألبوم الجديد للفنانة #هبة_طوجي والذي يحمل اسم "هبة طوجي 30".

أما اختيار الرقم "30" للألبوم، فيرمز إلى ما يحمله هذا الرقم من معان مرتبطة بمفاهيم عميقة كالإبداع والوحي والتسامح والتواصل والتفاؤل، كما أنه يرمز بطبيعة الحال لعدد الأغاني التي سيتضمنها الألبوم الذي سيتم إطلاق أول عشرة منها صباح الثامن من مارس، فيما يتم إطلاق العشرين أغنية المتبقية على دفعتين، الأولى في الخامس عشر من مارس، والدفعة الثانية في الثاني والعشرين من الشهر نفسه، وكلها عبر تطبيق "انغامي". كما سيتم يوم 30 مارس إطلاق الألبوم المزدوج في محلات الـ"فيرجين ميغاستورز" في لبنان بالتزامن مع توزيعه لنقاط البيع المعتمدة.

يُذكر أن هذه الأغنيات ستتنوع من حيث المواضيع والأنماط الموسيقية، وقد تمّ إنتاجها وتسجيلها تحت إشراف أسامة الرحباني بين كييف، باريس ولبنان، الأمر الذي تضيفه "طوجي" إلى إنجازاتها الفنية مؤخراً. إذ يعتبر إطلاق 30 أغنية نفذت على مستوى إنتاجي رفيع أمر بغاية الأهمية.



أما مفاجأة "طوجي" لجميع محبيها، فهي إطلالتها في الثالث والعشرين من الجاري عبر برنامج "حديث البلد" عبر شاشة الـ" أم تي في" مع الإعلامية منى أبو حمزة لتكشف عن المغامرة الفنية والإنجازات المتلاحقة التي حققتها منذ عام وحتى اليوم. حيث سيُعرَض خلال الحلقة للمرة الأولى كليب "وحدي لحالي" الذي صُوِّر في فرنسا. علماً أن هذا العمل المصوّر هو من كلمات غدي الرحباني، موسيقى وتوزيع أسامة الرحباني، أما الإخراج فلمختار بيروت.