قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عمان: أعلنت السلطات الاردنية، الثلاثاء، حظر نشر أخبار متعلقة بالهجوم على مكتب دائرة المخابرات العامة في البقعة شمال عمان، الذي ادى الى مقتل خمسة من رجال المخابرات الاثنين.&

وبحسب بيان رسمي، "قرر مدير عام هيئة الاعلام امجد القاضي حظر نشر أي اخبار أو معلومات متعلقة بالقضية التحقيقية الخاصة بمكتب مخابرات البقعة".

واضاف أن قرار الحظر جاء "تنفيذًا لطلب نيابة محكمة أمن الدولة"، واستثنى "البيانات والمعلومات التي تصدر عن النائب العام لمحكمة امن الدولة".

واوضح أن القرار يشمل "أي وسيلة كانت سواء عن طريق مواقع الكترونية أو وسائل التواصل الاجتماعي أو أي وسيلة اعلامية أخرى، حفاظاً على سرية التحقيق وتحقيقًا للصالح العام، وتحت طائلة المسؤولية الجزائية".

وقتل خمسة من رجال المخابرات الاردنية في "هجوم ارهابي" على مكتب تابع لدائرتهم شمال غرب عمان الاثنين، قبل القاء القبض على مشتبه به في الهجوم، ما جدد مخاوف امنية في بلد حدوده طويلة مع سوريا والعراق.

واعلنت الحكومة الاردنية مساء الاثنين اعتقال المشتبه به في تنفيذ الهجوم، فيما اكدت أن "المؤشرات الاولية تدل على أن الهجوم هو حادث فردي معزول، وأن التحقيقات ما زالت جارية".

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.