علي مطر من اسلام اباد: قام الرئيس الباكستاني بحض شعبه على نبذ العناصر المتطرفة في الانتخابات المقبلة لكي تتمكن باكستان من مواصلة رحلتها على طريق التقدم والازدهار. وكان الرئيس مشرف يتحدث في مدينة فيصل اباد بوسط اقليم البنجاب بعد افتتاحه لمدينة صناعية نموذجية. وقال مشرف ان الارهاب والتطرف والطائفية هي العواقب الرئيسية امام التنمية في باكستان.

وقال ان بعض العناصر تزعم انها من ابطال الاسلام وانها الوصية على الاسلام وتحاول ان تزرع الفرقة بين صفوف الشعب وقال ان هذه العناصر لا تضر باكستان وحسب ولكنها تضر الاسلام ايضا. واكد الرئيس مشرف على انه مؤمن بالاسلام بقوة ولكنه حذر من يظنون انهم من ابطال الاسلام من محاولة الاقدام على تدريسه الاسلام فهو يعرفه اكثر منهم.

وقام الرئيس بحض المواطنين الباكستانيين على انتخاب اولئك الراغبين في استمرار عملية التنمية واكد على ان النساء والشباب سوف يشاركون بقوة بالانتخابات. وطالب شعبه بدعمه بصورة مباشرة ليتمكن من مواصلة عملية التنمية بالبلاد. اما فيما يتعلق بالانشطة الاقتصادية فان الرئيس مشرف قد اعرب عن امله بان توفر المدينة الصناعية النموذجية ما لا يقل عن 4 مليون وظيفة بانحاء باكستان كلها.