باريس: نفت سيسيليا سيغانير البينيث زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي السابقة امام الشرطة ان تكون تلقت رسالة هاتفية قصيرة قال موقع الكتروني ان رئيس البلاد وجهها اليها قبيل زواجه من كارلا بروني على ما افاد مصدر قضائي. واستمعت الشرطة في باريس الجمعة الى افادة السيدة الفرنسية الاولى سابقا بصفة شاهدة. واتى ذلك في اطار الشكوى التي تقدم بها ساركوزي في السابع من شباط/فبراير ضد موقع مجلة لو نوفيل اوبسرفاتور الفرنسية الالكتروني.

واورد هذا الموقع ان ساركوزي وجه الى زوجته السابقة قبل ثمانية ايام على زواجه من كارلا بروني في الثاني من شباط/فبراير رسالة هاتفية قصيرة تفيد quot;لو عدت الي سالغي كل شيءquot;.وقالت الزوجة السابقة لرئيس البلاد الجمعة للشرطة انها لم تتلق رسالة كهذه، على ما اوضح المصدر القضائي.واتى الاستماع الى افادتها بعد افادة آري روتييه رئيس تحرير المجلة وكاتب المقال موضع التحقيق.

وقد استجوب روتييه في 21 شباط/فبراير بصفة شاهد عن مصدر معلوماته وطريقة عمله فقال للمحققين انه كتب مقاله استنادا الى معلومات quot;شفهية جديرة بالثقةquot; مقرا بانه لم ير الرسالة الهاتفية القصيرة التي ذكرها في مقاله.

وقد اعلن طلاق نيكولا وسيسيليا ساركوزي في الخريف.

واعلنت دار فرساتشي للازياء الاربعاء ان سيسيليا ستتزوج بحلول نهاية الشهر الحالي من قطب الدعاية ريشار اتياس في نيويورك.