قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يتطلع المنتخب اليمني لمواصلة زحف جماهيره خلفه لمساندته في خليجي 20.


لازال منتخب اليمن لكرة القدم ينتظر مواصلة جمهوره لرحلة المساندة والمؤازرة له في غمار منافسات المشاركة الخامسة بدورات كأس الخليج عندما يلاقي نظيره القطري غدا الخميس ضمن منافسات المجموعة الاولى على ستاد الوحدة الدولي في زنجبار بمحافظة ابين .

وخسر الأحمر اليمني مواجهة اللقاء الافتتاحي أمام الأخضر السعودي برباعية نظيفه مثلت صدمة قوية لطموحات مشروعة لأكثر من ثلاثين ألف مشجع كانت اكتظت بهم المدرجات والساحات الخارجية لاستاد 22 مايو الدولي في محافظة عدن .

ووقع اليمنيون في أتون لعبة خليجية بحته لطالما تكررت في دورات الخليج تعتمد على الترويج عن المشاركة بالمنتخب الرديف , عندما ركنوا على التطور اللافت بنتائج المباريات الودية غير انهم واجهوا خصماً سعودياً متمرساً وصل لشباك المضيفين في اربع مناسبات .

واثر الخسارة الاولى فقد تضاءل التفاؤل اليمني بتحقيق نتائج غير مسبوقة ربما تثمر عن ماهو أكثر من إحراز نقطة وحيدة من تعادل يتيم تحقق خلال بطولات الخليج 16 و 17 و18 السابقات .

واسهم قرار اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 20 بمجانية الدخول للمباراة الافتتاحية في زحف الجمهور اليمني الى الاستاد الدولي في عدن الذي تم تأهيله بنحو اربعة مليارات ريال يمني لاستضافة منافسات الافتتاح والنهائي ومباريات المجموعة الثانية .

ولوحظ تراجع الحضور الجماهيري في مباريات الجولة الاولى للمجموعة الثانية التي تضم منتخبات العراق والامارات والبحرين وعمان حامل اللقب , حيث وصلت قيمة تذكرة الدخول الى 500 ريال قابله للزيادة الى أكثر من ألف ريال يمني في السوق السوداء .