لندن: الحق نيوكاسبل بضيفه استون فيلا خسارة مذلة قوامها 6-صفر اليوم الاحد في المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم التي تختتم غدا بلقاء قمة بين مانشستر سيتي وضيفه ليفربول.

على ملعب سانت جيمس بارك امام اكثر من 43500 متفرج، اخفق استون فيلا في احراز هدف السبق بعدما اضاع مهاجمه النروجي جون كارو ركلة جزاء تصدى لها الحارس ستيف هاربر ببراعة (9).

ورد نيوكاسل العائد الى الدوري الممتاز بعد هبوط مفاجىء الى الدرجة الاولى، بهدف اول من قذيفة اطلقها جوي بارتون من 25 مترا استقرت في سقف المرمى (12).

واضاف كيفن نولان الثاني بعد تمريرة من الاسباني سانشيز انريكه عبر اندرو كارول تابعها الاول، بيد ان محاولته قطعت قبل ان يعاود المحاولة وينجح (31).

وعزز كارول بالهدف الثالث بعد دقيقتين اثر ركنية فشل ريتشارد دان في قطعها فوصلت الى مايكل وليامسون تابعها باتجاه كارول الذي سدد الكرة من نحو 7 امتار في الشباك (34).

وفي الشوط الثاني، اضاف كارول الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه بعد كرة في العمق من وليامسون تابعها الاول طائرة من نحو 12 مترا في الشباك (67).

وسجل نولان بدوره الهدف الشخصي الثاني له والخامس لاصحاب الارض بعد ركنية نفذها راين تايلور بديل الان سميث وتابع الاول الكرة من نحو مترين فقط (87).

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وجه الشاب كارول (21 عاما) الضربة السادسة للضيوف بعد كرة رائعة من الاسباني خيسكو استقبلها الاول ببراعة وخدع الحارس الاميركي براد فريدل ووضعها في شباكه.

وكان استون فيلا فاز على ضيفه وست هام 3-صفر، فيما سقط نيوكاسل امام مانشستر يونايتد وصيف البطل صفر-3 في المرحلة الاولى.

ويلعب لاحقا اليوم مانشستر يونايتد في ضيافة فولهام.


ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي 6 نقاط من مباراتين

2- ارسنال 4 من 2

3- بولتون 4 من 2

4- برمنغهام 4 من 2

5- ولفرهامبتون 4 من 2

توتنهام 4 من 2