حظي التقرير الرياضي المنشور في quot; ايلاف quot; بعنوان quot; حلم الشيخ فهد الاحمد .. ومسألة استضافة اليمن لبطولة خليجي 20 quot; باهتمام غير مسبوق من قبل الصحافة الرسمية في اليمن والكويت على حد سواء فضلاً عن اعادة نشره والتناقش حول مضمونه في العديد من المواقع والمنتديات العربية الالكترونية .

وفيما ابرز موقع quot;الثورة نت quot; الرسمي في اليمن مضمون تقرير ايلاف وبعنوان : quot; دعوة باليمن لتسمية خليجي 20 بدورة الشيخ الشهيد فهد الصباح quot; أعادت العديد من المواقع الإخبارية اليمنية المستقلة نص هذا التقرير منها يمنيشن نت وبراقش نت وحشد نت والناشر نت .

في حين اقتطفت يومية الانباء الكويتية فقرات من تقرير ايلاف بعنوان quot;مقترح يمني لتسمية خليجي 20 بالشهيد quot;, مؤكدة بان اليمنيين يسعون إلى تسمية النسخة العشرين من كأس الخليج باسم الشهيد فهد الأحمد تقديرا منهم لمواقفه تجاه اليمن .

ولفتت quot;الانباءquot; إلى أن المغفور له كان أول من نادى بصوت مسموع بمشاركة اليمن في دورات كأس الخليج لكرة القدم، وظل حلم هذا الشهيد يبحث عن لحظة التحقق حتى تجسد ذلك بالمصادفة في laquo;خليجي 16raquo; في الكويت.

كما أعادت الصحيفة الكويتية نشر ما تضمنته الأحاديث الحصرية لـquot; إيلاف quot; لكل من الصحافي اليمني عبدالعزيزالهياجم ـ مدير تحرير موقع quot;الثورة نتquot; ومراسل القناة الرياضية السعودية في صنعاء وكذلك الصحافي اليمني مستور الجرادي مشرف الصفحة الرياضية في صحيفة quot;رأيquot; الأسبوعية .

وشهدت العديد من المنتديات الرياضية العربية الالكترونية نقاشات ساخنة حول مقترح تسمية بطولة كأس الخليج العربي العشرين لكرة القدم المقرر إقامتها في اليمن نهاية العام الجاري , وسبقتها إظهار عبارات الترحم على روح الشهيد الشيخ فهد الصباح .