قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

باريس: تعادل تولوز مع ضيفه ليل 1-1، وفاز بريست على ضيفه فالنسيان 1-صفر، وخسر لنس امام سانت اتيان صفر-2 الاحد في ختام المرحلة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

في المباراة الاولى، تقدم ليل بواسطة الدولي العاجي ياو كواسي quot;جرفينيوquot; (27)، وادرك تولوز التعادل عبر انطوان ديفو (75).

ولم تكن النقطة الوحيدة كافية بالنسبة الى تولوز للعودة الى الصدارة فصار رصيده 14 نقطة بفارق نقطتين خلف سانت اتيان شريكه السابق في المركز الاول ونقطة واحدة خلف رين، فيما حقق ليل التعادل الخامس (مقابل فوزين) وحافظ على سجله خاليا من اي هزيمة رافعا رصيده الى 11 نقطة وبات شريكا لعدة فرق في المركز الخامس بينها مرسيليا حامل اللقب وبريست وباريس سان جرمان.

وفي المباراة الثانية، حصد بريست النقاط الثلاث بفضل نولان رو (77) بعد ان فوت فالنسيان فرصة تسجيل هدف السبق حين اهدر له غريغوري بوجول ركلة جزاء (72).

ووقف رصيد الخاسر عند 7 نقاط.

وفي المباراة الثالثة، انتهى الشوط على اداء جيد ونتيجة سلبية قبل ان يتمكن الفريق الضيف بضغطه المستمر من خطف هدف المباراة الوحيد في وقت مبكر عندما سجل يوهان ديمون خطأ في مرمى فريقه (49).

وعزز البرازيلي نيني تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (90+2) فتوقف رصيد لنس عند 5 نقاط في المراكز الاخيرة.


- ترتيب فرق الصدارة:

1- سانت اتيان 16 نقطة من 7 مباريات

2- رين 15 من 7

3- تولوز 13 من 7

4- كاين 12 من 7

5- باريس سان جرمان 11 من 7

مرسيليا 11 من 7

ليل 11 من 7

بريست 11 من 7

مونبلييه 11 من 7