لازال اللاعب علي خصروف بطل اليمن والعرب في لعبة الجودو متفائلاً بمقدرة الثورة الشبابية والشعبية السلمية في الوصول إلى تحقيق كافة أهدافها بنفس درجة تطلعه للنجاح في معاودة السير إلى تحقيق حلمه بالمشاركة في أولمبياد لندن المقبل اثر التيقن من تماثله للشفاء من إصابة في حادثة إطلاق نارخلال مشاركته في تظاهرة سلمية نهاية ابريل الماضي بصنعاء .


علي الحملي من صنعاء :وفي تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أوضح نجم الجودو اليمني علي خصروف أن نتائج أول مشاركة له في بطولة الجائزة الكبرى في العاصمة الإماراتية أبوظبي عقب تماثل إصابته للشفاء أهلته للمشاركة في بطولات عالمية قادمة في كل من الدوحة واليابان وهولندا , منوهاً بأنه في بطولة أبوظبي الأخيرة تمكن من تحقيق الفوز على لاعب خصم كندي قبل الخسارة من خصم ألماني .
وواصل خصروف بكلمات واثقة القول : مع تضاعف إيماني بعدالة الثورة الشبابية والشعبية السلمية في اليمن فاني سأسعى جاهداً الى التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية عام 2012م أو على الأقل تحقيق نتائج طيبة خلال مشاركاتي في المنافسات العالمية لكي أشرف بها اليمن وأرفع علمه خارجياً بتحقيق أحد الميداليات الذهبية أو الفضية أو البرونزية في لعبة الجودو .
وكان نجم منتخب اليمن للجودو حقق سلسلة من النتائج الإيجابية لولا الإصابة التي لحقت به لكنها لم توقف سعيه في الاقتراب بشكل كبير من بلوغ دورة الألعاب الاولمبية المقبلة حيث يظل بمقدوره التعويض قبيل حلول الأول من شهر مايو القادم إذ سيحسب لكل لاعب دولي أفضل نتائجه في خمس مشاركات من إجمالي عشرين بطولة دولية للجودو للوصول إلى اولمبياد لندن .
كما جدد بطل الجودو خصروف التأكيد على اعتزازه بشرف الإنضمام الى ساحة التغيير في العاصمة صنعاء مع مئات ألاف الثوار الشباب المطالبين بإسقاط نظام الرئيس علي عبدالله صالح , لافتاً الى انه وجد مشاعر التعاطف والتحفيز بعدما اضطر لمغادرة اليمن لإستكمال العلاج من الإصابة بشظايا رصاص قوات الأمن كان تعرض لها خلال مشاركته في احدى المسيرات السلمية .
وتابع : كل من قابلته وعلم بإصابتي برصاص الأمن في تظاهرة سلمية , يسارع إلى إظهار التعاطف معي ومع الشعب اليمني الثائر الذي يعاني ويتطلع لتحسين ظروفه السياسية والمعيشية , مضيفاً بأنه لايمكن وصف امتناني إزاء نبل المشاعر الودية وغير المستغربة من لاعبين ومدربين ومسئولين في اتحادات لعبة الجودو وتحديداً من الإمارات ومصر وتونس والمغرب .
ويشار الى أن رئيس الإتحادين العربي واليمني للجودو المهندس نعمان شاهر كان ارجع لـquot;إيلافquot; مبرر انضمام نجم اللعبة الدولي علي خصروف الى صفوف الثوار المعتصمين بساحة التغيير بصنعاء إلى قناعات اللاعب الشخصية وقبلها قناعات أسرته وبالتحديد والده الذي وصفه بصاحب السجل النضالي وغير المستغرب انضمامه مع ابنه إلى ثورة الشباب السلمية في اليمن .