قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم انه يقوم حالياً بدراسة العديد من السير الذاتية لمدربين عالميين من العرب والأجانب قبيل حسم التعاقد مع احدهم لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني خلفاً للمدرب الكرواتي يوري ستريشكو .

وفي حين سجل منتخب اليمن تقدماً طفيفاً في التصنيف الأخير للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حينما قفز مركزين ليحتل المركز (125) برصيد (230) نقطة بعدما كان يحتل المركز (127) في تصنيف يناير الماضي .

صرح رئيس اتحاد اللعبة احمد العيسي أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة الإعلان عن اسم المدرب الجديد للأحمر اليمني مرجعاً سبب التأخير في استقدام المدرب العالمي الجديد الى عدم المغامرة والتورط في عملية الاختيار .

وكشف مصدر كروي مسؤول لـquot; إيلافquot; ان من بين ابرز الأسماء المرشحة لتدريب اليمن المغربي بادوا الزاكي بالاضافة للمدربين البرتغالي خوزيه بيسيرو والفرنسي كلودوا لوروا بعدما فشلت المفاوضات مع الجزائري رابح سعدان .

وكان الاتحاد اليمني فسخ التعاقد بالتراضي مع الجهاز الفني الكرواتي بقيادة ستريشكو في أعقاب المشاركة الهزيلة للمنتخب المضيف ببطولة كأس الخليج العربي في نسختها العشرين التي جرت منافساتها نهاية العام الماضي .