قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى الاتحاد الكويتي لكرة القدم ان يكون حدد موقفه بدعم القطري محمد بن همام ضد السويسري جوزيف بلاتر في انتخابات رئاسة الفيفا في الاول من حزيران/يونيو المقبل.

وقال امين سر الاتحاد الكويتي سهو السهو في بيان لوكالة quot;فرانس برسquot; الاحد quot;ان الاتحاد الكويتي لم يحدد موقفه من انتخابات رئاسة الفيفا حتى الانquot;.

وتابع quot;عندما زار بن همام الكويت طلب منه رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد شرح برنامجه الانتخابي، وبعد الاضطلاع عليه اعتبره جيدا واعلن دعمه لخطته، لكنه لم يحدد موقفه من التصويتquot;.

واكد السهو ان quot;التصويت في انتخابات رئاسة الفيفا يعود الى مجلس ادارة الاتحاد الكويتي الذي لم يحدد موقفه بعد وسيجتمع اواخر ايار/مايو الجاري لاتخاذ الموقف المناسب منهquot;.

وعما اشيع عن دعم الاتحاد الكويتي لبن همام اثناء زيارة الاخير الى الكويت في الثامن من الشهر الجاري اوضح السهو quot;الاتحاد الكويتي ينفي الاخبار التي تحدثت عن دعمه لبن همام في التصويت، وكل ما جاء بعد الزيارة وشرح البرنامج الانتخابي ان رئيس الاتحاد الكويتي اعتبر البرنامج جيدا معربا عن تأييده له في حال نجح رئيس الاتحاد الاسيوي في الانتخابات بغض النظر عن مسألة التصويتquot;.

وكان الشيخ طلال الفهد اعلن عن دعم الكويت لحملة بن همام لرئاسة الاتحاد الدولي اثناء زيارة الاخير لها الاحد الماضي.

وعلى صعيد آخر، ظهرت مطالبات من عشرة اندية من الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي لكرة القدم بعدم التصويت لبن همام، واوضح رئيس نادي الفحيحيل وليد الفليج في هذا الصدد انه سيطلب من الجمعية العمومية عدم التصويت للمرشح القطري معتبرا انه quot;تدخل في الشؤون الداخلية للكرة الكويتيةquot;.

ويتنافس بلاتر الرئيس الحالي للفيفا مع بن همام على رئاسة الاتحاد الدولي في الانتخابات المقررة مطلع الشهر المقبل.