قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رحب شافي هرنانديز لاعب وسط برشلونة بطل أوروبا وإسبانيا بالقدوم الوشيك لزميله في المنتخب الإسباني وقائد أرسنال الإنكليزي سيسك فابريغاس إلى صفوف الفريق الكاتالوني في الموسم المقبل.

وقال شافي (31 عاما) انه لا يشعر بان مركزه مهدد بحال قدوم فابريغاس (24 عاما)، الذي كان احتياطيا في مونديال جنوب افريقيا 2010 حيث توج quot;لا فوريا روخاquot; باللقب العالمي وفي كأس أوروبا 2008، وذلك في ظل بروز شافي واندريس اينييستا في خط الوسط.

وقال شافي لصحيفة quot;أسquot; الاسبانية: quot;المنافسة جيدة دائما وسسك لاعب رائع... بحال قدومه سيساعدنا كثيراquot;.

واعتبر شافي انه عانى quot;في الموسم الماضي من بعض الاصابات العضلية في وتر اخيل لكني تخطيت ذلك. سأسعى لانطلاقة قوية في الموسم الجديدquot;.

وكان رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل اكد ان فريقه ليس مستعدا لدفع 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع فابريغاس على الرغم من رغبة الاخير الكبيرة في العودة الى صفوف النادي الكاتالوني.

وقال: quot;المدرب غوارديولا يعرف بأن لكل لاعب قيمة، وسيسك تبلغ قيمته أقل من 40 مليون يورو. سنتقدم بعرض أقل من 40 مليون يورو، وإذا لم يقبله ارسنال، فان سيسك لن يأتي الى برشلونةquot;.

وتابع quot;لن نقدم المبلغ ذاته الذي عرضناه العام الماضي، لانه مر على ذلك عام كامل، والآن سيسك لا تبلغ قيمته 40 مليون يوروquot;.

ويأتي العرض الجديد بعد عام واحد من فشل برشلونة في التعاقد مع فابريغاس الذي أبدى دائما تفضيله اللعب للفريق الكاتالوني الذي بدأ مشواره الكروي في صفوفه.

وبدأ فابريغاس مسيرته في أكاديمية الشباب في برشلونة قبل ان ينضم الى ارسنال عام 2003 وعمره 16 عاما.

وكان فابريغاس اعلن في تموز/يوليو 2010: quot;انا مشجع لبرسا، انا +سوسيو+ (الانصار المنتسبون الى النادي) كما الحال بالنسبة لجدي، وعمي، وقريبي.... احب الوان برشلونة منذ كنت صغيرا. انا كاتالوني، لكني قائد ارسنال، انا +مدفعجي+ ومعه اصبحت لاعبا ونضجت كشخصquot;.