قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد بيب غوارديولا، المدير الفني لبرشلونة الإسباني أن فريقه quot;قوي بدون ميسي.. رائع معهquot;، وذلك عقب الفوز على أوساسونا في ذهاب دور ال16 لكأس ملك إسبانيا بأربعة أهداف دون رد، اثنان منها بتوقيع النجم الأرجنتيني.

وقال غوارديولا، إن ميسي كان يعاني من أعراض البرد وارتفاع درجة حرارته صباح يوم اللقاء، إلا أن اللاعب اتصل به quot;قبل ثلاث ساعات من المباراةquot; ليخبره بتحسن حالته، ما دفع المدرب لإبقائه على مقاعد البدلاء.

كان نادي برشلونة قد أعلن قبل اللقاء أن الأنفلونزا ستحرمه من جهود ميسي، وحارسه الأول فيكتور فالديس، حيث إنهما لم يشاركا في المران المغلق وفقا لقرار الفريق الطبي.

لذا فقد أثارت مشاركة ميسي دهشة الكثيرين، خاصة وأنه تمكن من تسجيل هدفي برشلونة الثالث والرابع، فضلا عن إهدار فرصتين مؤكدتين.

وحول مستوى حارسه الاحتياطي بنتو، أوضح غوارديولا، أن أداءه quot;تحسنquot; مع مرور الوقت فيما يتعلق بتمرير الكرة بالقدم، مشيرا إلى أنه حارس quot;جيد ويعرف دوره جيدا في الفريق، لذا فإن النادي يجدد تعاقده عاما بعد عامquot;.

وعما إذا كان فريقه قد حسم مبكرا التأهل إلى دور الثمانية بعد الفوز برباعية في مباراة الذهاب، قال جوارديولا إن هذا الأمر سيحسم quot;إذا أخبرونا أننا لن نذهب إلى بامبلونا (التي تستضيف مباراة الاياب) فلا زالت تجربة بيتيس الموسم الماضي حاضرة في الأذهانquot;.

ويشير غوارديولا، بهذا إلى مباراة دور الثمانية التي جمعت فريقه الموسم الماضي مع فريق بيتيس، والتي فاز فيها برشلونة في مباراة الذهاب بخمسة أهداف نظيفة.

ولكن في مباراة الإياب التي أقيمت في ملعب فريق بيتيس، تعرض برشلونة إلى هزيمة كبيرة بثلاثة أهداف مقابل واحد، الا أن ذلك لم يحل دون تأهله للدور التالي.