كشف المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي في حديث لملحق كرة القدم الدولية في صحيفة quot;غازيتا ديلو سبورتquot; الإيطالية بان الكثير من وكلاء اللاعبين الكبار يتهافتون من اجل اقناعه بضم موكليهم إلى فريقه الجديد باريس سان جرمان الفرنسي.

واضاف انشيلوتي quot;تلقيت منذ ان وقعت مع باريس سان جرمان مئات الاتصالات من الوكلاء الذين عرضوا علي لاعبين مذهلين!...الجميع يريد القدوم الى هنا حيث توجد الاموال، وباريس، اضافة الى مدرب يتمتع بسمعة جيدة...quot;.

وواصل quot;الاسماء؟ تيفيز، توريس، برباتوف، بافليتشنكو، كافاني، لورنتيquot;، ثم يستدرك بشأن نجم نابولي الايطالي الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني: quot;كلا ليس في كانون الثاني/ينايرquot; اي فترة الانتقالات الشتوية.

وتحدث انشيلوتي ايضا عن لاعب وسط ريال مدريد الاسباني الدولي البرازيلي كاكا الذي اشرف عليه في ميلان، مشيرا الى انه سيصبح حرا في حزيران/يونيو المقبل، وعن لاعبه السابق في ميلان ايضا فيليبو اينزاغي قائلا: quot;كنت لاتقاعد مع بيبو، لكن مشكلته الوحيدة انه كبير في السن (38 عاما)quot;.

واردف قائلا quot;مع وكلاء اللاعبين بامكاننا ان نشكل فريقا جديدا كل اسبوع. هذا الامر لا يعجبني، رأس حربة فريقي اسمه غاميرو وسيحصل على جميع الفرص الممكنة من اجل تأكيد قدرته على الارتقاء الى مستوى الطموحات الجديدة للنادي. ثم سنحصل على مهاجم اخر لاننا بحاجة الى اربعةquot;.

وتطرق انشيلوتي الى موضوع مهاجم ميلان البرازيلي الكسندر باتو الذي رفض الانتقال الى باريس سان جرمان، قائلا quot;باتو؟ انها قصة غريبة. هناك شيء لا نعرفه (في هذه القضية). لن نتحدث عنه مجددا في كانون الثاني/يناير، اما في حزيران/يونيو فسنرى...quot;.

وتناول المدرب الايطالي مسألة اقالة سلفه انتوان كومبواريه، معتبرا ان القرار كان غير طبيعي لانه ترك فريقا يتربع على صدارة الدوري، مضيفا quot;اذا لم افز باللقب فلن اكون سعيدا، لا ضرورة لنكران هذا الامرquot;، مشيرا الى انه كان يفكر بالابتعاد عن الملاعب لفترة عام على امل ان يستلم الصيف المقبل الاشراف على احد الناديين اللندنيين توتنهام وارسنال بعد ان سبق له ان اشرف على تشلسي قبل ان يقال من منصبه في اواخر الموسم الماضي.

وواصل quot;لكني تعبت من عدم القيام باي شيء والعرض الجيد الذي قدمه باريس سان جرمان وجد عندي ارضا خصبة!quot;.

وقارن انشيلوتي الدوري الفرنسي بالبطولات الاوروبية الاخرى، معتبرا انه متطلب اكثر من الناحية البدنية لكنه اقل فنية لان هناك الكثير من اللاعبين الافارقة وقليل من لاعبي اميركا الجنوبية، مضيفا quot;لكن من الناحية التكتيكية، انه اكثر تنوعا من الدوري الانكليزيquot;.

ورأى المدرب الايطالي ان الدوري الفرنسي يؤمن التحدي التكتيكي في حين ان الدوري الانكليزي اكثر سهولة لان quot;جميع الفرق تلعب بالطريقة ذاتها تقريبا. الدوري الفرنسي مشابه للدوري الايطالي...quot;.