وجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي رسالة ملغومة إلى لاعبي ريال مدريد الإسباني ناديه السابق، بشكل غير مباشر، وذلك بعدما أكد أنه مغرم بلاعبيه الحاليين في تشلسي، مشيرا إلى أن هذا الشيء يفتقده منذ فترة.
&
وأظهر المدرب البرتغالي سعادة كبيرة بعد فوز فريقه على ضيفه وست هام 2-صفر في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي ليبقي البلوزعلى النقاط الثلاث التي تبعده عن مانشستر سيتي حامل اللقب.
&
وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "نحن فريق افضل عندما نمتلك الكرة، الموسم الماضي كنا اقوياء جدا دفاعيا لكننا افتقدنا للابداع مع الكرة، كان التحدي بجلب هذه الدينامية من دون ان نخسر نوعية الفريق".
&
وعبر مورينيو عن ارتياحه مع لاعبي فريق تشلسي مقارنة مع الفترة الساخنة التي أمضاها مع بعض لاعبي الفريق الملكي، وخصوصا مواطنيه كريستيانو رونالدو وكليبر بيبي والحارس الإسباني إيكر كاسياس.
&
وأضف "سبيشل وان" كما يحلو أن &يطلق عليه "أنا سعيد جدا, أشعر أن لدي مجموعة كبيرة من اللاعبين الرائعين, أنا لم اشعر بهذا الشعور منذ فترة طويلة جدا، أنا سعيد لأنني أحب لاعبي فريقي، إنه شيء الذي افتقدته ومع هذا الفريق عدت من جديد لأستعيده"، في إشارة واضحة عن لاعبيه السابقين في ريال مدريد.
&
وتابع "اللاعبون سعداء والنتائج رائعة, نحن في صدارة الدوري وننافس على جميع المسابقات, أنا سعيد جدا كشخص يمتلك لاعبين مثل هؤلاء, المهم أنني اشعر بسعادة مع الناس الذين حولي وهذا شيء افتقدته منذ فترة طويلة، نحن فريق أفضل عندما نمتلك الكرة، الموسم الماضي كنا أقوياء جدا دفاعيا لكننا افتقدنا للابداع مع الكرة، كان التحدي بجلب هذه الدينامية من دون ان نخسر نوعية الفريق".
&
من جانب آخر تحدث مورينيو عن المباراة وقال: "لعبنا بشكل جيد جدا ضد فريق صعب جدا، لعبنا بطريقتين مختلفتين، الأولى بتحريك الكرة أمام فريق يتمتع بتنظيم دفاعي قوي، وتعاملنا مع الأمر بأسلوب جيد بالفعل بعدما لعبنا كرة قدم مباشرة، الفريق ينعم بالاستقرار، ونقوم بعملنا على أكمل وجه".
&
جدير بالذكر أن مورينيو كان قد قاد فريق ريال مدريد لثلاثة مواسم قبل أن يعود إلى "ستامفورد بريدج" في 2013.