قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أبدى الفرنسي كريستيان غوركوف، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم عن تفاؤله في الذهاب بعيداً في نهائيات كأس أمم إفريقيا، المقررة بغينيا الاستوائية من 17 يناير إلى 8 فبراير من السنة الجارية، &حيث ذكر أنّ فريقه لا يخشى أحداً وسيلعب من أجل الفوز بجميع المباريات.

&وأكد غوركوف، خلال مؤتمر صحفي عقده، الأحد، بالمركب الأولمبي "محمد بوضياف" بالجزائر العاصمة، أنّ المنتخب الجزائري سيفرض طريقته الخاصة على منافسيهم من أجل الفوز بجميع المباريات خلال الدورة النهائية ل"كان 2015"، وذلك، كما قال :"رغم صعوبة المهمة".
&
وبشأن القائمة الرسمية ل23 لاعباً التي ستمثل الجزائر في موعد غينيا الاستوائية، أكد غوركوف أنّ الثنائي أحمد كاسحي (ماتز الفرنسي) &والياسين كادامورو (أوساسونا الإسباني) سيعوضان رسمياً مهدي عبيد (نيوكاستل الإنكليزي) والسعيد بلكلام &(طرابزنسبور التركي) المعانيان من الإصابة.
&
وأوضح المدرب الفرنسي أنّ اختياره للمخضرم فؤاد قادير (ريال بيتيس الإسباني) يأتي اقتناعاً منه لحاجة المنتخب لخبرته الطويلة في الملاعب الإفريقية، فيما تم اختيار كادامورو لتعويض بلكلام لكون لاعب أوساسونا الإسباني متعدد المناصب.
&
وأكد غوركوف، من جهة أخرى، أنّ الحارس الأول رايس وهاب مبولحي خضع لعمل بدني شاق في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو كما قال :"على أتم الاستعداد للمنافسة".&
&
ولفت مدرب "الخضر" إلى أنّ جميع اللاعبين يتمتعون بنفس الحظوظ لخوض المباريات ضمن التشكيلة الأساسية مشيراً &لعدم وجود لاعب أساسي وآخر احتياطي.
&
وبشأن المباراة الودية التحضيرية أمام منتخب تونس، المقررة &يوم 11 يناير الجاري بملعب "رادس"، اكد غوركوف أنّ اختيار هذا المنافس جاء بسبب قرب المسافة بين الجزائر وتونس حتى لا يشعر اللاعبون بالإرهاق.
&
وأضاف أنّه فضل إقامة المعسكر الإعدادي في الجزائر لتوفر الظروف الملائمة بعكس غينيا الاستوائية التي سيواجه فيها صعوبات في التحضير.
&
يُشار أنّ المنتخب الجزائري &قد باشر معسكره التحضيري أمس السبت بالمركز الفني لسيدي موسى بالضاحية الجنوبية للجزائر العاصمة، كما يجدر التذكير أنّ "محاربي الصحراء" سيخوضون الدور الأول للدورة النهائية لكأس امم افريقيا 2015، ضمن المجموعة لثالثة رفقة منتخبات كل من جنوب إفريقيا &وغانا و السينغال
&