&يتأهب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لدك شباك الجار اللدود أتلتيكو في مباراة الفريقين على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يستعد لخوض مباراة قوية ضد الجار أتلتيكو في ذهاب دور الثمن نهائي من مسابقة كأس الملك على ملعب فيسنتي كالديرون.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن الدون البرتغالي اعتاد دائماً التسجيل في شباك الروخي بلانكوس منذ قدومه للعب في ريال مدريد قادماً من مانشستر يونايتد الانكليزي في صيف عام 2009.
&
وأشارت إلى أن صاروخ ماديرا تمكن من تسجيل الأهداف في شباك أتلتيكو مدريد في 14 مناسبة من أصل 17 مباراة لعبها ضد فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.
&
ولفتت إلى أن كريستيانو رونالدو أحرز أهدافه في أتلتيكو مدريد بواقع ثمانية أهداف في الدوري الإسباني و5 أهداف في كأس الملك بجانب هدفه الذي جاء من ركلة جزاء في شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في لشبونة العام الماضي.
&
ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة الهدافين في الدوري الإسباني برصيد 26 هدفاً ويسعى مساء اليوم لتجاوز خسارة فالنسيا في مستايا من خلال ديربي مدريد في مسابقة الكأس المحلية.
&