تلقى فريق ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة جديدة، بعدما تعرض لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش للإصابة، وذلك خلال مباراة منتخب بلاده التي فاز بها على بلغاريا 3-صفر مساء السبت في الجولة التاسعة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثامنة المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا.

وانضم بذلك النجم الكرواتي إلى قائمة المصابين في الفريق الملكي، ويالتالي قد يغيب عن المباريات المقبلة للفريق في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن مودريتش عانى من إصابة منعته من خوض الشوط الثاني من المباراة، حيث اشتكى اللاعب من آلام في أواخر الشوط الأول بسبب اصابة عضلية.

وبدا أن مودريتش يعاني من اصابة، خصوصا انه بدأ يتألم في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول، مما جعل مدربه يستبدله.

وعلى الرغم من تأكيد الصحيفة المقربة من النادي الملكي على تعرض اللاعب الكرواتي للإصابة، إلا أن وسائل الاعلام الكرواتية نفت ذلك، وأكدت أن استبداله بين الشوطين كانفقط كإجراء احترازي، لمنح اللاعب الراحة الكاملة للاستعداد للمباراة المقبلة للمنتخب الكرواتي أمام منتخب مالطا الثلاثاء المقبل في التصفيات الأوروبية.

جدير بالذكر أن الإصابات عصفت بصفوف الفريق الملكي في الفترة الأخيرة، حيث يغيب عن صفوف الفريق للإصابة كل من دانيال كارفاخال وسيرجيو راموس والمهاجم الفرنسي كريم ينزيمة.

&