&لا يزال نادي برشلونة الإسباني يتلقى الضربات تلو الضربات بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمعاقبته بسبب رفع جماهيره أعلام إقليم كتالونيا في مباراة سابقة من البطولة القارية الشهيرة.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر فرض عقوبة على مجلس إدارة نادي برشلونة بسبب رفع جماهيره أعلام إقليم كتالونيا في مباراة باير ليفركوزن في الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية الشهيرة أن اللجنة التأديبية في اليويفا فرضت عقوبة مالية قدرها 40 ألف يورو بسبب الإعلام الكتالونية.
&
وأشارت إلى أن تأديبية اليويفا كانت قد بدأت دراسة فيما يتعلق بإمكانية معاقبة برشلونة إثر تلقيها تقريراً من مندوب المباراة يتحدث عن الواقعة مدعوماً بصور الإعلام الكتالونية في مدرجات ملعب كامب نو.
&
وكان برشلونة قد حقق فوزاً عسيراً على ضيفه الألماني بعدما كان متأخراً بهدف قبل أن يقلب الطاولة في أواخر المباراة بهدفين سريعين بأقدام سيرجي روبيرتو ولويس سواريز.
&
تجدر الإشارة إلى أن اليويفا كان قد فرض عقوبة مالية سابقة على برشلونة بسبب رفع أعلام كتالونيا في نهائي برلين الخاص بدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي.
كما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد حرم برشلونة من تسجيل لاعبين جدد في قائمته لفترتين متتاليتين من سوق الانتقالات بسبب مخالفات قانونية بشأن التعاقد من اللاعبين القاصرين.
&