لم يستطع اللاعب المصري أحمد حسن كوكا، المحترف في صفوف فريق سبتورتنغ براغا البرتغالي، تمالك نفسه، وبكى بحرقة بعد تسجله هدفا رائعا في مرمى فريق مرسيليا الفرنسي، في الجولة الثالثة ضمن مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

وفاز براغا البرتغالي على ضيفه مرسيليا الفرنسي 3-2 بأهداف المصري احمد حسن (61) وولسون ادواردو (77) والبرازيلي الان (88) ولمرسيليا رومان اليساندريني (84) والبلجيكي ميتشي باتشواي (87).

وجاءت اللقطة العاطفية للاعب المصري بعدما افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 61 بطريقة أكثر من رائعة، حيث انفرد كوكا بحارس المرمى الفرنسي، ستيف مانداد، قبل أن يقوم بركل الكرة من فوقه من مسافة قريبة واضعا الكرة في الشباك، قبل أن ينهمر في البكاء بشكل واضح، فيما سارع زملاؤه لعناقه ومواساته.

ويعود سبب بكاء اللاعب البالغ من العمر 22 عاما بعد تسجيله الهدف، إلى وفاة والده يوم الأربعاء أي قبل المباراة بيوم واحد.

وقال اللاعب المصري بعد المباراة: "كانت لحظة خاصة بالنسبة لي ولأسرتي، لم أكن أريد التخلي عنه في هذه اللحظات، حاولت أن أسجل هدفا من أجله، وكان لي ذلك".

واضاف "والدي كان كل شيء بالنسبة لي، وكان دائما يساعدني، أتمنى أن يرقد بسلام، انه يستحق ذلك، تعلمت أشياء كثيرة من والدي، علمني أن أكون دائما قوي، لا بد لي من البقاء بجوار عائلتي الآن".

وفي سياق متصل هنأ النجم المصري محمد صلاح، المحترف في فريق روما الإيطالي، مواطنه أحمد حسن كوكا، بعد أن سجل هدفا رائعا بشباك فريق مرسيليا، حيث نشر صلاح صورة لكوكا لحظة احتفاله العاطفي بالهدف، وذلك على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" .

شاهد الفيديو: