احتفل خوسيه ماريو ابن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، بانفراد فريقه المفضل برشلونة بالصدارة بعد فوزه الكبير على ضيفه فياريال 3-صفر الاحد على ملعب "كامب نو" في برشلونة" في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاسباني.

وحقق برشلونة انتصاره الرابع على التوالي والتاسع هذا الموسم فرفع رصيده الى 27 نقطة بفارق 3 نقاط امام شريكه السابق غريمه التقليدي ريال مدريد الذي مني بخسارته الاولى في مختلف المسابقات هذا الموسم وكانت امام مضيفه اشبيلية 2-3 على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في اشبيلية.

وأراد ماريو مشاركة نجوم برشلونة احتفالاتهم بالانفراد بصدارة الليغا، حيث أعاد نشر إحدى التغريدات التي كانت عبارة عن مقطع فيديو قصي ظهر فيه نجوم الفريق الكاتالوني وهم يتمايلون رقصاً، بانفرادهم بالصدارة بعد فوزهم وخسارة ريال مدريد.

يشار إلى أن نجل مورينيو سبق له أن كشف عن عشقه لليونيل ميسي وفريقه الإسباني، حيث سبق لخوسيه ماريو أن نشر عدة صور له بقميص برشلونة، وظهر من خلال الصور وهو يحمل القميص رقم 10 الذي يرتديه النجم الأرجنتيني.

ولم يكتفي نجل مورينيو بنشر الصور بل أرفقها بعبارة تغنى من خلالها بميسي وقال: "بقميص الملك، دائما ميسي".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يثبت فيها نجل مورينيو حبه وتشجيعه لفريق برشلونة ونجه ميسي، إذ سبق له أن نشر تغريدة عبر حسابه في "تويتر" بعد تتويج الفريق الكاتالوني بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث كتب فيها: "برشلونة أفضل فريق في العالم مع أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي".

كما سبق لنجل مورينيو أن فسر سبب عشقه لبرشلونة ونجمه ميسي، وقال: "أشجع برشلونة لوجوده في المدينة التي ولدت بها، أنا دائما أحب برشلونة وبالطبع أحب ميسي".

شاهد الفيديو الذي وضعه نجل مورينو&