قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&لا يزال الرعب والحذر يخيمان على أوروبا بعد التفجيرات الانتحارية التي ضربت، الجمعة الماضي، العاصمة الفرنسية باريس و أدت الى مقتل 129 شخص و352 جريح.

وبعد الغاء وديتي بلجيكا مع اسبانيا، و ألمانيا مع هولندا، الثلاثاء الماضي لمخاوف أمنية، هاهي السلطات الإسبانية تأخذ حذرها الشديد تحسباً للكلاسيكو المبرمج مساء السبت القادم، على ملعب "سانيتاغو بيرنابيو" بالعاصمة مدريد، بين &الغريمين التقليديين ريال مدريد و برشلونة لحساب الجولة ال12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
&
وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية، الخميس، أنّ سلطات البلد &قد رفعت حالة التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى قبل موعد "الكلاسيكو" الأول للموسم الجاري (2015-2016) بين الريال والبرسا
&
ونقلت الصحيفة المدريدية عن مندوب الحكومة الإسبانية،كونسيبسيون دانكوسا، تأكيده أنّ مباراة "الكلاسيكو" ، ستحظى بإجراءات أمنية مكثفة، بما فيها تفتيش المواد الغذائية التي سيدخلها معهم المتفجرين إلى ملعب "ساتياغو بيرنابيو".
&
وأوضح كونسيبسيون دانكوسا قائلاً:"حتى السندويشات سيتم تفتيشها قبل المباراة". وذلك في إشارة منه إلى تخوف السلطات الأمنية من ادخال القنابل والألعاب النارية في "السندويتشات"،وذلك على غرار ما حدث خلال المباراة التي جمعت بين فريقي أتلتيكو مديد وبنفيكا البرتغالي،مؤخراً، لحساب دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم&
&
وكانت جماهير الفريق البرتغالي قد قامت بإدخال المفرقعات في"ساندويتشات" ملفوفة بأوراق الألمونيوم، بحيث من الممكن جداً ان تحدث اطلاق مفرقعة واحدة &خلال المباراة حالة من الهلع والتدافع بين الجماهير في ظل التخوف مما حدث الأسبوع الماضي في باريس.
&