استجاب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الإنكليزي لرغبة طفل إنكليزي في السادسة من عمره، كان قد طالب من "سبيشل وان" تدريب فريقه المفضل أستون فيلا وإنقاذه من الهبوط.
&
وذكرت صحيفة "ميترو" الإنكليزية نقلا عن والد الطفل، أن مورينيو تفاعل مع رسالة ابنه وجاء رده إيجابيا، حيث فوجئ الطفل جودي برانسون عند عودته من المدرسة برد المدرب البرتغال على رسالته، حيث أرسل مورينيو صورة شخصية له وتحمل توقيعه كهدية له.
&
&ونقلت الصحيفة تعقيب والد الطفل حول رد مورينيو، حيث قال: "كانت مفاجأة لطيفة للغاية لجودي عند عودته من المدرسة حين رأى هدية مورينيو، سنقوم بوضع تلك الصورة في إطار وسنضعها على جدار غرفة نومه".
&
وأضاف "إنه لأمر أكثر من رائع أن يعرف ابني أن رسالته تمت قراءتها من مورينيو مدربه المفضل، على الرغم من عدم موافقته على تحقيق رغبته بتدريب فريقه المفضل أستون فيلا.
&
وكان الطفل جودي برانسون قد أرسل إلى المدرب البرتغالي رسالة مكتوبة بخط يده، طالبه من خلالها بتك تدريب تشلسي وتولي الإشراف على فريقه المفضل أستون فيلا، كما طاله أيضا باصطحاب مهاجم البلوز الإسباني دييغو كوستا معه، كي ينقذ فيقه من الهبوط.
&
وجاء مضمون الرسالة التي أرسلها الطفل الإنكليزي كالتالي: "عزيزي السيد مورينيو، اسمي جودي. عمري 6 سنوات، وأنا أحد مشجعي فريق أستون فيلا.
&
وأضاف "أنت مدربي المفضل، وأتمنى أن تكون المدير الفني للفيلا، وتجلب معك دييغو كوستا، نحن بحاجة إلى مساعدتك لإنقاذ الفريق من الهبو.. شكراً لك .. جودي برانسون".
&