كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يعتزم التخلي عن اثنين من لاعبيه وهم لاعب الوسط أسير ايارامندي والظهير الأيمن الفارو أربيلوا، وذلك مع نهاية الموسم الكروي الحالي.
&
وذكرت صحيفة "أٍس" الإسبانية أن رغبة ريال مدريد في التخلي عن لاعب الوسط أسير ايارامندي جاءت بعد تعاقد إدارة النادي مع لاعب الوسط الرازيلي لوكاس سيلفا الذي انتدبه الريال من كروزيرو البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.
&
أما بالنسبة للظهير الأيمن الفارو أربيلوا فإن إدارة النادي الملكي تسعى للتخلص منه مع نهاية الموسم الحالي خصوصا مع تقدمه في السن وتراجع مستواه، هذا إلى جانب وجود اللاعب داني كارفاخال، وكذلك في ظل سعي النادي الملكي لتدعيم هذا المركز بالتعاقد مع الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو لاعب بورتو البرتغالي.
&
ونقلت الصحيفة عن وسائل الاعلام الإيطالية بأن اللاعب أسير ايارامندي قد ينتقل إلى صفوف ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وأشارت الصحيفة المدريدية إلى ان إدارة النادي الإيطالي تراقب عن كثب وضعية اللاعب الإسباني في صفوف النادي الملكي خصوصا في ظل تواجد العديد من لاعبي خط الوسط الجيدين مع رال مدريد.
&
ووفقا للصحيفة فإن النادي الإيطالي يبدي استعدادا كبيرا لتقديم عرض ماليا كبيرا للحصول على خدمات لاعب الوسط الإسباني، وذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل وتخطي عقبة النتائج السيئة التي يعاني منها الفريق.
&
في المقابل نقلت الصحيفة عن وسائل اعلام إنكليزية أن نادي ليفربول يسعى لإعادة الظهير الأيمن الإسباني الفارو أربيلوا إلى ملعب أنفيلد رود في الصيف المقبل.
&
وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الإسباني يعرف النادي الإنكليزي جيدا حينما كان في وهج تألقه تحت قيادة المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، وبالتالي فإن إدارة الريدز لا تمانع في تقديم عرض مالي كبير لجلب اللاعب المخضرم.
&