&يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي للتوقيع مع عدد من اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تعزيز صفوفه ابتداء من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تخطط للدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تعزيز صفوف الشياطين الحمر بلاعبين جدد.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد أبدت استعدادها التام لتوفير مبلغ مالي ضخم بقيمة 200 مليون يورو ووضعه تحت تصرف المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال من أجل إبرام الصفقات المطلوبة.
&
وأشارت إلى أن فان غال أبدى استيائه الكبير من أداء فريقه منذ بداية الموسم الحالي على الرغم من التوقيع مع عدد كبير من اللاعبين مثل الأرجنتينيين أنخيل دي ماريا وماركوس روخو والكولومبي فالكاو والهولندي بليند والإسباني هيريرا.
&
ولفتت إلى أن المدرب الهولندي المخضرم يسعى للتوقيع مع الظهير ناثان كلاين والمدافع الألماني ماتس هاملز والبرازيلي الشاب ماركينيوس والهولندي كيفين ستروتمان ومواطنه ممفيس ديباي أو الأرجنتيني باولو ديبالا.
&
ويأمل مانشستر يونايتد من احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنكليزي من أجل التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة بعد غيابه عن البطولة القارية في الموسم الحالي.
&
&