&تواجد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني في مدرجات ملعب فيسنتي كالديرون من اجل متابعة مباراة أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

والتقطت كاميرات التلفزة مدرب باير ميونيخ الذي تأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية الشهيرة على حساب شاختار دونيستك الأوكراني في مدرجات فيسنتي كالديرون ليلة الثلاثاء لمتابعة مباراة أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن.
&
ويستهدف غوارديولا من متابعته المباراة التي انتزع فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بطاقة التأهل على حساب نظيره الألماني بركلات الترجيح إثر نهاية المباراة بهدف نظيف مثلما انتهت عليها مواجهة الذهاب.
&
وقد يكون أتلتيكو مدريد أحد المرشحين لمقابلة بايرن ميونيخ في دور الثمانية وقد لا يكون لذلك يعتزم المدرب الإسباني العودة إلى ملعب كامب نو لمراقبة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الانكليزي في إياب الدور ثمن النهائي التي ستقام مساء اليوم الأربعاء.
&
ودأب غوارديولا على الاستعداد لمباريات الخصوم بنفسه ويشرف على التجهيز لخوضها ورفض أكثر من مرة تعيين مساعدين له مهتمين بمراقبة المنافسين.
&
وبدأت الصحافة الألمانية تعتبر برشلونة الخصم الأبرز أمام طموح بايرن ميونيخ لخطف لقب دوري أبطال أوروبا مع خروج تشلسي الانكليزي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.
وستكون عودة غوارديولا عاطفية للغاية بعدما قاد فريق السابق برشلونة لفترة ذهبية ما بين عامي 2008 و2012 وحقق خلالها كافة الألقاب المحلية والقارية والعالمية من بينها دوري أبطال أوروبا عامي 2009 و2011.
&