&يعتزم نادي تشلسي الإنكليزي خطف اثنين من أبرز نجوم ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وجلبهما إلى ملعب ستامفورد بريدج.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن إدارة تشلسي بدأت في التخطيط الجيد من أجل الحصول على خدمات اثنين من أبرز لاعبي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة النادي اللندني أبدت اهتماماً كبيراً بالتوقيع مع النجم الويلزي غاريث بيل وزميله المدافع الفرنسي الشاب رافائيل فاران في نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن إدارة رومان أبراموفيتش تتأهب لتقديم عرض مالي ضخم بقيمة 150 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع النادي الملكي بالموافقة على رحيل الثنائي الفرنسي-الويلزي عن ملعب سانتياغو برنابيو.
&
ولفتت إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يرى في لاعبه الفرنسي السابق فاران أفضل من يخلف القائد جون تيري في دفاعات البلوز حيث يشكل ضمانة حقيقية للخط الخلفي في السنوات المقبلة.
&
وأوضحت أن مورينيو يريد تدعيم الجبهة الهجومية في الفريق اللندني على الرغم من امتلاكه عناصر قوية مثل الإسباني دييغو كوستا والبلجيكي إيدين هازارد والبرازيليين أوسكار وويليان والفرنسي لويك ريمي بالإضافة إلى قرب اعتزال الإيفواري ديدييه دروغبا وانضمامه إلى الجهاز الفني للبلوز.
&
وبدون أدني شك، سيكون تشلسي في منافسة شرسة مع مواطنه مانشستر يونايتد الذي أبدى رغبة قوية في التوقيع مع ثنائي ريال مدريد والعمل على نقلهما إلى ملعب أولد ترافورد في الصيف المقبل.
&
&