&يقترب نادي برشلونة الإسباني بقيادة مديره الرياضي الجديد أريدو برايدا من إتمام أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية أن برشلونة يستعد لإغلاق صفقة الحصول على الدولي البرازيلي الشاب فيليبي أندرسون نجم خط وسط لاتسيو الإيطالي.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن النادي الكتالوني على أعتاب التوصل لاتفاق كامل بينه وبين وكيل أعمال أندرسون الذي يتألق مع ناديه الإيطالي في الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن أندرسون يرغب بقوة في حمل ألوان برشلونة ما يدفعه لعدم توقيع عقد جديد مع لاتسيو الذي سوف يستسلم في النهاية مقابل الحصول على مبلغ مادي مقبول.
&
ولفتت إلى أن المدير الرياضي الجديد في برشلونة كان قد وضع أندرسون ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين لتعزيز خط وسط فريق ملعب كامب نو لكنه سينضم إلى البلوغرانا في الانتقالات الشتوية من عام 2016 بسبب عقوبة الفيفا التي تحظر على إدارة جوسيب بارتوميو إبرام أي تعاقدات لفترتين متتاليتين.
&
وكانت صحيفة صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية قد ذكرت قبل أيام قليلة أن أحد كشافة برشلونة يدعي بيب بودا راقب مباراة المنتخبين البرازيلي والباراغوياني الأولمبيين من أجل متابعة لاعب خط وسط السيليساو فيليبي أندرسون.
&
وأوضحت أن النادي الكتالوني يريد الحصول على خدمات الجوهرة البرازيلية على الرغم من عقده الطويل مع النادي العاصمي حتى صيف عام 2020.
&
وأكملت أن أندرسون يعد أحد نجوم لاتسيو روما ويلعب في خط الوسط المهاجم ويلقى اهتماماً لافتاً من برشلونة الذي يحاول إنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن خوفاً من تدخل كبار الأندية الأوروبية في محاولة للحصول على خدماته.
&