قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&عاد النجم الشاب في نادي بايرن ميونيخ الألماني ماريو غوتزه ليدخل ضمن أجندة ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن الدولي الألماني ماريو غوتزه نجم خط هجوم بايرن ميونيخ اقترب من الالتحاق بصفوف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز أبدت رغبة قوية في الحصول على خدمات الدولي الألماني الشاب الذي قاد منتخب بلاده للتويج بلقب كأس العالم في البرازيل صيف العام الماضي بفضل هدفه القاتل في شباك الأرجنتين في المباراة النهائية والعمل على نقله إلى ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأشارت إلى أن نجم العملاق البافاري أعطى الضوء الأخضر على العرض المقدم من النادي الملكي بسبب كونه يريد خوض تجربة احترافية جديدة خارج نطاق الدوري الألماني.
&
ولفتت إلى أن فلورنتينو بيريز قد ينجح في إغلاق الصفقة مع بايرن ميونيخ مقابل 50 مليون يورو وفقاً لما نقلته عدة وسائل إعلام إسبانية ليكون ثاني صفقات الفريق الملكي بعد الإعلان رسمياً عن التوقيع مع الظهير البرازيلي في بورتو البرتغالي دانيلو مقابل 31.5 مليون يورو.
&
وأوضحت أن ريال مدريد يريد تدعيم الناحية الهجومية في فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ظل التقارير التي تتحدث عن رحيل الويلزي غاريث بيل وعودته من جديد إلى الدوري الانكليزي من بوابة مانشستر يونايتد.
&
&
&