قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رفع الاتحاد الإسباني لكرة القدم البطاقة الصفراء التي تحصل عليها النجم البرتغالي في ريال مدريد كريستيانو رونالدو في مباراة رايو فايكانو في الجولة الثلاثي من الليغا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الاتحاد المحلي قرر رفع البطاقة الصفراء التي نالها البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة فايكانو في الجولة الأخيرة الأربعاء الماضي عندما كان يطالب بالحصول على ضربة جزاء إثر عرقلته من أحد لاعبي الفريق المدريدي الصغير.
&
وأضافت أن الدولي البرتغالي سيكون متاحاً أمام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مواجهة الريال المقبلة ضد إيبار على ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأكملت الصحيفة الإسبانية أن اللجنة وافقت على استئناف النادي الملكي ورفضت في الوقت ذاته التعامل بالمثل مع الأرجنتيني نيوكلاس أوتاميندي مدافع فالنسيا.
&
وأشارت إلى أن أوتاميندي تحصل على بطاقة حمراء في مباراة فالنسيا الماضية أمام أتلتيك بلباو واعتبرت ظلماً تحكيمياً فاضحاً بحق المدافع الدولي الأرجنتيني من قبل الحكم فيتينس تيكسيرا.
&
ولفتت إلى أن اللجنة الإسبانية ثبتت البطاقة على أوتاميندي ما يجعله يغيب عن ديربي مدينة فالنسيا بين فالنسيا وليفانتي في الجولة الحادية والثلاثين من الليغا.
&
كما رفضت لجنة الاستئناف رفع البطاقة الصفراء التي تحصل عليها الأوروغوياني لويس سواريز في مباراة برشلونة السابقة ضد ألميريا على ملعب كامب نو.
&