&يخطط نادي مانشستر سيتي الإنكليزي للتسوق من البطولة الألمانية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تعزيز صفوفه بأبرز اللاعبين استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مانشستر سيتي يعتزم شراء لاعبين بارزين في الدوري الألماني لتعزيز صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي تتأهب لفتح باب المفاوضات مع نظيرتها في فولفسبورغ من أجل بحث إمكانية التوقيع مع الدولي البلجيكي الشاب كيفين دي بروين.
&
وأشارت إلى أن الفريق الانكليزي يرغب بقوة في الحصول على خدمات دي بروين الذي فرط به مواطنه تشلسي بموافقة من مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ليتألق البلجيكي بقوة في ملعب فولكسفاغن أرينا ويصبح محط أنظار كبار القارة العجوز.
&
ولفتت إلى أن السيتزن يخطط أيضاً للتعاقد مع لاعب ثانٍ ينشط في الدوري الألماني هو مهاجم هوفنهايم البرازيلي المتألق روبرتو فيرمينو لتدعيم الخط الأمامي لفريق ملعب الاتحاد.
&
وأوضحت أن إدارة السيتي تستعد لدفع مبلغ مالي ضخم يقدر بـ53 مليون جنيه استرليني من أجل انتداب الدولي البلجيكي المتألق والمهاجم البرازيلي الهداف فور فتح باب الانتقالات الصيفية.
&
وأكملت أن السيتي يخطط لدفع 35 مليون باوند مقابل الظفر بخدمات نجم فولفسبور مقابل الإتيان بمهاجم هوفنهايم الشاب فيرمينو بـ18 مليون جنيه استرليني.
&
وأردفت أن إدارة النادي الانكليزي تعتزم الموافقة على رحيل بعض اللاعبين مثل الصربي ألكسندر كولاروف والمعار سكوت سنكلير من أجل توفير بعض الأموال لإتمام الصفقة المزدوجة من ملاعب البوندسليغا.
&
&