لا يزال إقصاء ريال مدريد الإسباني من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالي حديث وسائل الإعلام الإسبانية التي انتقدت العقم التهديفي لنجوم النادي الملكي.

وفقد ريال مدريد فقد لقبه الأوروبي بتعادله في ملعبه مع يوفنتوس 1-1، بعد خسارته ذهاباً 1- 2، ليتأهل فريق السيدة العجوز بنتيجة 3- 2 بمجموع المباراتين، إلى نهائي برلين لمواجهة برشلونة في السادس من الشهر المقبل.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن ريال مدريد احتاج إلى التسديد على المرمى في 22 مناسبة لكي يسجل الهدف الوحيد في مرمى يوفنتوس الإيطالي، والذي جاء بتوقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء.

وأشارت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي إلى ريال مدريد وعلى الرغم من عودة الـ (بي بي سي) المتمثل بالبرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة، احتاج لتسديد 22 تسديدة نحو الخشبات الثلاث للفريق الإيطالي، كان منها 5 تسديدات فقط على المرمى.

وكان من أبرز تلك التسديدات هدف رونالدو الذي جاء بأقدام النجم البرتغالي من ركلة جزاء، وتسديدة للنجم الويلزي غاريث بيل وتسديدة أخرى للاعب الوسط الألماني توني كروس.

&وفي الوقت نفسه، سدد فريق يوفنتوس 12 تسديدة منها 7 تسديدات على المرمى وكان أبرزها هدف نجم الفريق الملكي السابق الفارو موراتا، والذي منح فريق السيدة العجوز التأهل إلى المباراة النهائية.

أما في الدور ربع النهائي أمام أتيلتكو مدريد فقد سدد نجوم ريال مدريد 39 تسديده على المرمى في مباراتي الذهاب والإياب، كان أبرزها التسديدة التي جاء منها هدف المكسيكي خافير هيرنانديز تشيتشاريتو الذي أهل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي.

&