&اقترب الكولومبي جاكسون مارتينيز مهاجم نادي بورتو البرتغالي من الانتقال إلى صفوف نادٍ أوروبي كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث من المتوقع أن يعلن عن إغلاق الصفقة بنجاح في الساعات القليلة المقبلة.

وقال وكيل أعمال المهاجم الدولي الكولومبي إن موكله جاكسون مارتينيز انضم بالفعل إلى أحد أقوى وأفضل الأندية في القارة الأوروبية موضحاً أن الكشف عن الصفقة بشكل رسمي قد يتم خلال الساعات القليلة القادمة.
&
وكانت شبكة قنوات beIN SPORTS قد ذكرت أن مهاجم بورتو قريب للغاية من ارتداء قميص مانشستر يونايتد فيما مواطنه رادميل فالكاو الذي حمل ألوان الشياطين الحمر في الموسم الأخير على سبيل الإعارة يوشك على التوقيع لبطل الدوري الإنكليزي.
&
وأضاف أن إدارة بورتو البرتغالي سوف تتحصل على قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد جاكسون مارتينيز التي تبلغ 35 مليون يورو من النادي الجديد للنجم الكولومبي الهداف.
&
وأشار إلى أن الطرفين يضعان اللمسات الأخيرة على بعض التفاصيل الصغيرة في العقد قبل أن يعلن كلاهما عن إغلاق الصفقة بنجاح ومغادرة جاكسون مارتينيز لملعب الدراغاو.
&
ويتألق جاكسون مارتينيز مع بورتو منذ سنوات إذ لا يزال يتربع على عرش هدافي الدوري البرتغالي للمرة الثالثة على التوالي بعد أحرز في الموسم المنصرم 21 هدفاً.
&
وكانت عدة أندية أوروبية قد حاولت الحصول على خدمات المهاجم الكولومبي الذي يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا في تشيلي مثل أرسنال وليفربول الإنكليزيين وميلان الإيطالي.
&