أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تمديد عقد ظهير الفريق الملكي الأيمن، الدولي الإسباني دانيال كارفاخال حتى عام 2020.

وذكر النادي الملكي في بيان رسمي نشره عبر موقعه على شبكة الإنترنت أنه اتفق مع اللاعب على تمدريد عقده حتى 30 يونيو في 2020، ليمتد لخمس سنوات مقبلة.

وقال كارفاخال عبر حسابه في موقع "تويتر" بعد توقعه على العقد: "أنا سعيد جدا لتجديد عقدي مع ريال مدريد.. هلا مدريد".

ولفت موقع النادي الأبيض إلى أن كارفاخال وصل إلى ريال مدريد وهو بعمر 10 سنوات، وهو اليوم، بعمر 23 عاما ويشكل جزءا من الفريق الأول، وقد جدد للتو عقده مع النادي للعام 2020، علما أنه عاد الى فريقه الام في عام 2013 قادما من ليفركوزن.

وفاز كارفاخال وهو على وشك البدء بثالث مواسمه مع الفريق، بأربعة ألقاب مع ريال مدريد: دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية وكأس ملك إسبانيا.

وكان أول ظهور رسمي لكارفاخال مع ريال مدريد في 18 سبتمبر 2013، وجاء ذلك في الدوري الإسباني ضد فريق بيتيس في سانتياغو برنابيو (2-1). ومنذ ذلك الوقت، خاض اللاعب 88 مباراة في ست بطولات مختلفة، وأحرز هدفين اثنين ووزع ثماني تمريرات حاسمة.

وخاض كارفاخال 45 مباراة في موسمه الأول مع ريال مدريد (31 في الدوري، 10 بدوري أبطال أوروبا وأربع مباريات في كأس الملك). بينما خاض، في الموسم 14/15، 43 مباراة (30 بالدوري، 5 بدوري الأبطال، و3 بكاس الملك ومباراتين في كأس العالم للأندية ومباراة أخرى في كأس السوبر الأوروبي).