كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن تفاصيل العقد الجديد الذي يربط نادي ريال مدريد بلاعبه ومدافعه الإسباني سيرجيو راموس والذي سيتم إعلان تجديده لناديه الخميس.

ووفقا لتقرير الصحيفة الكتالونية فإن المفاوضات بين إدارة الميرنغي وراموس انتهت بالتوصل إلى اتفاق أرضى الطرفين معاً خلال جولة الفريق في الصين لخوض الدورة الودية لكاس الأبطال الدولية.
&
ويتضمن العقد الجديد تمديد إقامة راموس في سانتياغو بيرنابيو لثلاثة مواسم إضافية ، وبدلاً من إنقضاء العقد في يونيو من عام 2017 ، فإن العقد الجديد سيستمر حتى يونيو لعام 2020 ، حيث سيكون عمر راموس حينها &34 عاماً .
&
أما فيما يخص الشق المالي للعقد الجديد والذي كان سبباً في تعطل المفاوضات بين الطرفين واحتاج الأمر إلى بعض الوقت لإتمامها ، فإن راموس طالب براتب سنوي قيمته 10 ملايين يورو، بينما اقترحت عليه إدارة&الرئيس فلورنتينو بيريز راتباً قدره سبعة ملايين يورو ، قبل أن يتوصل الطرفان إلى راتب يرضي اللاعب دون أن يضر بالخزينة الملكية حيث سيتقاضى راموس بداية من الموسم الجديد راتباً قيمته ثمانية ملايين و500 الف يورو ، أي أنه حصل على تحسين في عقده بزيادة بلغت ثلاثة ملايين يورو مقارنة بما كان يجنيه في عقده الحالي.
&
ووفقا للعقد الجديد يرتقي راموس ليصبح ثالث أعلى راتب سنوي في ريال مدريد بعد كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى 17 مليون يورو ، والويلزي غاريث بيل الذي يحصل على عشرة ملايين يورو، فيما يتفوق على الفرنسي كريم بن زيما الذي يحصل على ثمانية ملايين يورو ، والكولومبي خاميس رودريغيز والألماني توني كروس بستة ملايين يورو.
&
ويلعب راموس في ريال مدريد منذ عشرة مواسم بعدما قدم إليه من إشبيلية ، ليحقق معه انجازات كبيرة خاصة في عام 2014 عندما أدى دورا محوريا في التتويج بالنجمة العاشرة لدوري أبطال أوروبا فضلا عن تتويجه بكأس الملك عدة مرات ولقب الدوري الإسباني لثلاث مرات .&
&
تجدر الإشارة إلى أنه قد انتشرت في الآونة الأخيرة تقارير أكدت أن راموس رفض تمديد عقده مع الريال وسيتنقل على الأرجح إلى مانشستر يونتايتد الإنكليزي خلال الانتقالات الصيفية الحالية غير أن تلبية مطالبه المادية جعله يصرف النظر عن الرحيل ليستمر مع الميرنغي لمواسم أخرى وربما حتى الاعتزال.
&