يبدو ان المستوى المميز الذي قدمه المدافع الفرنسي ايلياكيم مانغالا في المباراتين الاوليين لفريقه مانشستر سيتي في الدوري الانكليزي الممتاز، اقنع ادارة النادي بعدم التخلي عنه لمصلحة فالنسيا الاسباني بحسب ما اكدت مصادر مقربة من الـ"سيتيزينس".
&
ويسعى فالنسيا الى ضم مانغالا على سبيل الاعارة في حال توصل مع سيتي الى اتفاق من اجل التخلي للاخير عن خدمات قلب دفاعه الارجنتيني نيكولاس اوتاميندي.
&
لكن بعض المصادر كشفت لموقع "اي اس بي ان" المتخصص بان سيتي لن يتخلى عن قلب الدفاع الفرنسي الذي اعرب ايضا عن رغبته في البقاء مع وصيف بطل الدوري الممتاز بعدما وضع خلفه موسمه الاول الصعب في "ستاد الاتحاد".
&
ولم يتمكن المدافع الفرنسي البالغ من العمر 24 عاما والذي كلف سيتي 42 مليون جنيه استرليني للتعاقد معه الصيف الماضي من بورتو البرتغالي، من فرض نفسه خلال موسمه الانكليزي الاول لكنه تألق في بداية الموسم الحالي وساهم بالشراكة مع القائد فنسان كومباني في قلب الدفاع بقيادة فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الى الفوز بمباراتيه الاوليين على وست بروميتش البيون وتشلسي حامل اللقب بنتيجة واحدة 3-صفر.
&
ولا يبدو ان سيتي مستعد للتخلي عن اغلى مدافع في تاريخ الدوري الممتاز في الوقت الذي يقدم فيه اللاعب الفرنسي افضل مستوى له مع فريق الـ"سيتيزينس" الذي تربطه حاليا علاقة معقدة بعض الشيء مع فالنسيا لان الاخير لم يدفع حتى الان كامل قيمة صفقة تعاقده مع المهاجم الاسباني الفارو نيغريدو الذي كلف "الخفافيش" 30 مليون يورو من اجل ضمه نهائيا بعد ان دافع عن الوانهم على سبيل الاعارة الموسم الماضي.
&
&