&يسعى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي جاهداً من أجل الحصول على خدمات المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مانشستر سيتي يسعى بقوة في الفترة الحالية على إغلاق صفقة التعاقد مع مدافع فالنسيا نيكولاس أوتاميندي بنجاح.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة السيتي سوف تقدم عرضاً مالياً بقيمة 35 مليون يورو من أجل إقناع مسؤولي فالنسيا بضرورة الاستغناء عن المدافع الدولي الأرجنتيني.
&
وأشارت إلى أن النادي الإنكليزي يأمل في موافقة إدارة فالنسيا في ظل حاجة الإسبان للأموال من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد قبل إغلاق الميركاتو علاوة على أن الصفقة ستتضمن إعارة المدافع الفرنسي إلياكيم مانغالا إلى صفوف الخفافيش مع تحمل إدارة السيتزن راتبه السنوي.
&
ولفتت إلى أن إدارة السيتزن تخطط أيضاً لإنهاء صفقة النجم البلجيكي كيفين دي بروين من فولفسبورغ الألماني لتدعيم الفريق من الناحية الهجومية.
&
وأوضحت أن عدة أندية أوروبية تحاول التعاقد مع المدافع الأرجنتيني القوى وارتبط كثيراً بالانتقال لصفوف الجار مانشستر يونايتد الذي فضل التركيز على مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس لكن دون جدوى.
&
وأكملت أن وصيف الدوري الانكليزي الممتاز في الموسم الماضي يريد جلب أوتاميندي إلى ملعب الاتحاد لأنه يتمتع بقدرات بدنية عالية وتمركز دفاعي رائع.
&