&اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من إتمام صفقة الحصول على خدمات المدافع الأرجنتيني لفالنسيا الإسباني نيكولاس أوتاميندي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن مانشستر يونايتد يسير بخطى ثابتة نحو إغلاق صفقة الدولي الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي من نادي فالنسيا الإسباني في نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة النادي الانكليزي توصلت لاتفاق مع نظيرتها في النادي الإسباني على دفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد الأرجنتيني مع الخفافيش مقابل الموافقة على رحيله إلى ملعب أولد ترافورد في الصيف المقبل.
&
وأشارت إلى أن قيمة الشرط الجزائي تقدر بنحو 40 مليون جنيه استرليني سوف تتكفل إدارة اليونايتد بدفعها كاملة من أجل نقل اللاعب إلى مسرح الأحلام وتعزيز صفوف فريق المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال وخاصة الخط الخلفي.
&
ولفتت إلى أن اليونايتد كان يتابع المدافع الدولي الأرجنتيني منذ نحو عام تقريباً وأبدى اهتماماً كبيراً بإتمام صفقة التوقيع معه الذي يقترب في ظل تقارير صحفية تتحدث عن اتفاق الطرفين حول الشروط الشخصية في العقد الجديد المزمع إبرامه.
&
وكانت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية قد ذكرت أن مانشستر يونايتد بقيادة لويس فان غال يستعد للتحرك بشكل قوي في الميركاتو الصيفي من أجل الحصول على خدمات مدافعيّ ريال مدريد وفالنسيا الإسبانيين رافائيل فاران ونيكولاس أوتاميندي تعزيز الخط الخلفي في صفوف الشياطين الحمر.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي تجهز عرضاً مالياً ضخماً بقيمة 70 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع إدارتي الناديين الإسبانيين بالموافقة على رحيل فاران وأوتاميندي إلى مسرح الأحلام.
&