&كشفت تقارير صحفية بريطانية أن الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي باري سان جيرمان الفرنسي كان قد طلب من إدارة ميلان الإيطالي العمل على استعادته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن النجم السويدي إبراهيموفيتش طلب من إدارة ميلان الإيطالي العمل بشكل حثيث من أجل إعادته إلى ملعب سان سيرو هذا الصيف.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مهاجم باريس سان جيرمان غيّر رأيه في الوقت الحالي حيث يرفض العودة إلى الدوري الإيطالي واللعب بقميص ميلان بسبب دخول الأندية الإنكليزية في صراع من أجل الحصول على خدماته.
&
وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد وأرسنال دخلا في صراع محتدم فيما بينهما من أجل الظفر بخدمات المهاجم السويدي المتألق كما أن غلطة سراي التركي أبدى رغبة في التعاقد مع مهاجم النادي الباريسي.
&
وينتهي عقد إبراهيموفيتش مع بطل الدوري الفرنسي في صيف العام المقبل وتبدي إدارة النادي الباريسي بقيادة القطري ناصر الخليفي رغبتها الكبيرة في بقاء اللاعب في حديقة الأمراء والاستمرار مع فريق المدرب لوران بلان في الموسم الجديد.
&
وكانت إدارة أرسنال قد وضعت المهاجم السويدي ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للقدوم إلى ملعب الإمارات وتعزيز خط الهجوم في حال فشل التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد الإسباني.
&