حقق ريال مدريد فوزاً صعباً على غرناطة ليتصدر مؤقتاً جدول الليغا. وسقط مانشستر سيتي للمرة الأولى في الدوري الإنكليزي بخسارته على أرضه ضد وست هام فيما تغلب تشلسي على أرسنال في الديربي. وسجل ميلان فوزه الثاني في الكالتشيو فيما تعادل سان جيرمان في بطولة فرنسا.


&إيلاف-الفرنسية:&&قفز ريال مدريد مؤقتاً الى صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم بفوزه الصعب على ضيفه غرناطة 1-صفر بهدف من مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة السبت في المرحلة الرابعة محققا فوزه الثالث على التوالي في الليغا.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 10 نقطة من 4 مباريات لم تهتز شباكه فيها (12-صفر)، بانتظار مباراة برشلونة حامل اللقب (9 نقاط) مع ضيفه ليفانتي الاحد في ختام المرحلة.

وخلافا للمباراة الاخيرة بينهما والتي التهم فيها ريال ضيفه 9-1 منها خماسية لرونالدو، كانت النتيجة مقبولة لغرناطة الذي مني بخسارته الثالثة في اربع مباريات.

وجاء فوز الفريق الملكي بعد فوزه الكبير على شاختار دانيتسك الاوكراني 4-صفر في دوري ابطال اوروبا منتصف الاسبوع.

وعجز هداف ريال البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب 8 اهداف في مباراتين اخرها خماسية في الدوري على ارض اسبانيول الاسبوع الماضي، عن هز الشباك برغم حصوله على عدة فرص.

وفشل رونالدو عن تحطيم رقم راوول غونزاليس صاحب 323 هدفا مع ريال مدريد. وسجل الدون حتى الان 321 هدفا، برغم ان بعض وسائل الاعلام الاسبانية تفضل الاعتماد على رقم 322 هدفا بسبب اختلاف في تفسير تسديدة للبرتغالي ارتدت من مواطنه بيبي في ايلول/سبتمبر 2010.

وغاب عن فريق المدرب الاسباني رافايل بينيتيز قلب دفاعه الدولي سيرخيو راموس المصاب بخلع في كتفه تعرض له خلال مواجهة شاختار دانييتسك.

كما فقد ريال خدمات نجمه الويلزي غاريث بايل الذي تعرض لاصابة في ربلة ساقه في دوري الابطال.

ومنح بينيتز الفرصة للاعب الوسط لوكاس فاسكيز، الذي امضى الموسم الماضي معارا الى اسبانيول، الفرصة ليلعب اساسيا.

على ملعب "سانتياغو برنابيو" وامام 71786 متفرجا دخل اللاجىء السوري زيد عبد المحسن (7 اعوام) الذي تعرض مع والده لعرقلة من مصورة مجرية ممسكا بيد رونالدو.

وبعد ان انقذ الظهير البرازيلي مارسيلو الكرة عن خط مرمى ريال (7)، سدد صانع الالعاب الكرواتي لوكا مودريتش كرة ارضية خطيرة ابعدها الحارس اندريس فرنانديس بعد تمريرة من رونالدو في الشوط الاول.

وسدد لاعب الوسط الاخر ايسكو كرة يمينية قوية مرت بجانب القائم الايمن من مسافة قريبة (41).

وفي الشوط الثاني، ومن عرضية موفقة لايسكو بيسراه، هبطت الكرة على رأس الفرنسي بنزيمة فلعبها من مسافة قريبة في الشباك مفتتحا التسجيل (55).

وبعد توغله بين دفاع ريال مدريد، فوت المغربي يوسف العربي فرصة ذهبية لمعادلة الارقام اذ صد تسديدته القريبة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس (59).

واستمر ريال في سيطرته على مجريات اللقاء فاهدر رونالدو كرتين لتعزيز الارقام وافتتاح رصيده قبل نصف ساعة على انتهاء الوقتـ لتنتهي المباراة بفوز ريال 1-صفر على ضيفه الاندلسي.

إيبار وأتلتيكو مدريد

وحقق اتلتنيكو مدريد فوزا متأخرا على مضيفه ايبار 2-صفر وصعد الى المركز الثالث موقتا برصيد 9 نقاط بفارق الاهداف خلف برشلونة، فيما تراجع الخاسر من المركز الخامس الى السادس.

وانتظر اتلتيكو مدريد حتى الدقيقة 62 لافتتاح التسجيل عبر الشاب انخل كوريا (20 عاما) بديل كوكي اثر تمريرة من فرناندو توريس الذي اضاف الهدف الثاني بعد ان رد له كوريا الدين بتمريرة بينية (77).

فالنسيا وريال بيتيس

وتعادل فالنسيا للمرة الثالثة هذا الموسم من اصل اربع مباريات امام ضيفه ريال بيتيس صفر-صفر على ملعب "ميستايا" امام 40560 متفرجا. واكمل ريال بيتيس المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب وسطه الشاب دانيال سيبالوس فرنانديس (48).

ويلعب ريال سوسييداد مع اسبانيول.&

ويلتقي الاحد اشبيلية مع سلتا فيغو، وديبورتيفو لاكورونيا مع سبورتينغ خيخون، وفياريال مع اتلتيك بلباو، ولاس بالماس مع رايو فايكانو.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد & & & &10 نقطة من 4 مباريات &

2- برشلونة & & & &9 من 3

3- اتلتيكو مدريد &9 من 4

4- سلتا فيغو & & &7 من 3

5- فياريال & & & & & 7 من 3

ايبار & & & & & & 7 من 5

&

شاهد هدف فوز ريال مدريد على غرناطة:

&

&
خسارة ثالثة متتالية لأودينيزي وفوز ثانٍ لميلان
&
مني اودينيزي بخسارته الثالثة على التوالي في الدوري الايطالي لكرة القدم امام ضيفه امبولي 1-2 السبت في افتتاح المرحلة الرابعة.

على ملعب "فريولي اوديني"، سجل للفائز الارجنتيني لياندرو باريديس (73) وماسيمو ماكاروني (90+2) في الوقت القاتل، والكولومبي دوفان زاباتا (19) لاودينيزي الذي اكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اليوناني بانايوتيس كوني (73).

وكان اودينيزي الذي يضم العراقي علي عدنان في صفوفه، فاز افتتاحا على ارض يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الاربعة الماضية 1-صفر، قبل ان يسقط امام باليرمو ولاتسيو ثم امبولي الذي حقق فوزه الاول هذا الموسم.

ميلان وباليرمو

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، حقق ميلان فوزه الثاني على ارضه (مقابل خسارتين خارجها) على حساب ضيفه باليرمو 3-2 بعد ان كان تغلب على ضيفه امبولي بالنتيجة ذاتها في المرحلة الثانية.

وافتتح ميلان التسجيل عبر الكولومبي كارلوس باكا القادم الى صفوفه من اشبيلية الاسباني (21) اثر تمريرة من جاكومو بونافانتورا الذي اضاف الثاني من ركلة حرة مباشرة قبيل نهاية الشوط الاول (40) بعد ان تعادل باليرمو عن طريق لاعب المنتخب السويدي للشباب اوسكار هيلييمارك من ضربة رأس (32).

وفي الشوط الثاني، ادرك هيلييمارك التعادل للضيوف اثر تمريرة بينية من البرتو جيلاردينو (72)، لكن باكا اغاد الامور لمصلحة المضيف بتسجيله الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه مستفيدا من عرضية السلوفاكي يوراي كوسكا (75). &

- ترتيب فرق الصدارة:

1- انتر ميلان & & & 9 نقاط من 3 مباريات

2- كييفو & & & & & 7 من 3&

3- سمبدوريا & & & &7 من 3

4- تورينو & & & & &7 من 3&

5- روما & & & & & &7 من 3

شاهد أهداف مباراة ميلان وباليرمو:

شاهد أهداف مباراة سامبدوريا وامبولي:

تشلسي يهزم أرسنال في ديربي لندن وسقوط أول لمان سيتي

عوض تشلسي حامل اللقب بدايته الكارثية بفوز جدلي على ضيفه ارسنال 2-صفر في دربي لندن ضمن افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الانكليزي لكرة القدم السبت.

واكمل ارسنال المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد مدافعه البرازيلي غابرييل نهاية الشوط الاول ولاعب وسطه الاسباني سانتي كازورلا قبل انتهاء المباراة، والحالة الاولى حصلت بعد استفزاز من مهاجم تشلسي الاسباني دييغو كوستا.

وكان الفريق الازرق قدم بداية كارثية تعتبر الاسوأ له منذ 1986 وذلك بعد ان سقط في ثلاث من مبارياته الاربع الاخيرة، ما جعله متخلفا بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر بعد 6 مراحل فقط على بداية الموسم، لكنه عوض امام ارسنال وقفز الى المركز الثالث عشر بسبع نقاط، فيما تجمد رصيد المدفعجية عند 10 نقاط ونزلوا الى المركز الخامس.

وهذه اول مرة يحافظ فيها تشلسي على نظافة شباكه في الدوري هذا الموسم، فيما عانى ارسنال من طرد لاعبين في صفوفه لاول مرة منذ 1999.

وثأر مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو من الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال بعد ان سقط امام الاخير للمرة الاولى في 14 مواجهة معه بخسارة مباراة درع المجتمع في بداية الموسم.

وللمرة الثانية على التوالي، استبعد مورينيو قلب دفاعه جون تيري فحمل الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش شارة القائد. وغاب تيري (34 عاما) عن مواجهة تشلسي مع ماكابي تل ابيب الاسرائيلي (4-صفر) في دوري ابطال اوروبا الاربعاء الماضي، لكن الصربي الاخر نيمانيا ماتيتش ودييغو كوستا وايفانوفيتش عادوا الى التشكيلة خلافا لتيري.

وبرغم اصابته بفخذه، لعب الاسباني بدرو رودريغيز اساسيا على حساب البرازلي ويليان على غرار صانع الالعاب البرازيلي اوسكار.

من جهته، اجرى فينغر 6 تغييرات على التشكيلة التي خسرت امام دينامو زغرب الكرواتي 1-2 في دوري الابطال، ففضل ثيو والكوت على مواطنه اوليفييه جيرو في خط المقدمة، وعاد التشيكي بيتر تشيك الى مركز الحراسة ضد الفريق الذي حمل الوانه 11 عاما.

وبعد تفاديه مصافحة مورينيو في مباراة درع المجتمع، اجبر فينغر على القيام بذلك اذ انتظره مورينيو قبل انطلاق المواجهة، لكن الفرنسي خرج مبكرا بعد الخسارة، ليعبر في المؤتمر الصحافي عن اسفه نتيجة قرارات الحكم مايك دين وعدم طرده كوستا في مناسبتين، فيما وصف مورينيو كوستا بانه بطل المباراة وارسنال بالفريق الذي ينوح دوما.

على ملعب "ستامفورد بريدج" وامام 41584 متفرجا، كانت اللحظات الاخيرة من الشوط الاول الاهم والمنعطف في اللقاء، فبعدما صفع كوستا مدافع ارسنال الفرنسي لوران كوسيلني على دفعتين خلال لعبة مشتركة، تدخل غابرييل ورد نطحة كوستا بركلة تحت انظار الحكم الذي رفع بوحهه البطاقة الحمراء.

لكن الامور ساءت لارسنال مطلع الثاني، فترك المدافع الفرنسي كورت زوما من دون رقابة ليفتتح التسجيل برأسية اثر ركلة حرة من الاسباني سيسك فابريغاس قائد ارسنال السابق (53).

وبعد خطأ من الاسباني سانتي كازورلا ضد مواطنه فابريغاس كلفه انذارا ثانيا، اكمل ارسنال المباراة بتسعة لاعبين، ضمن بعدها البلجيكي ادين هازار نقاط الفوز في الوقت بدل الضائع بتسديدة ارتدت من ظهر المدافع الشاب كالوم تشامبرز الذي نزل مطلع الشوط الثاني لتعويض طرد غابرييل (90).

مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

وعلى ملعب الاتحاد توقفت انطلاقة مانشستر سيتي بسقوطه لاول مرة بعد 5 انتصارات متتالية امام ضيفه وست هام يونايتد 1-2.

وافتتح وست هام التسجيل مبكر عبر النيجيري فيكتور موزس المنتقل من تشلسي اثر تمريرة من الفرنسي ديميتري باييه (6).

واضاف السنغالي ديافرا ساخو الهدف الثاني اثر ركنية نفذها الاسباني "الاسمر" بدرو مبا اوبيانغ (31).

وفي نهاية الشوط الاول، قلص البلجيكي كيفن دي بروين البقادم من فولفسبورغ الالماني لستة اعوام مقابل ما يقارب 74 مليون يورو، الفارق بعد تمريرة من الارجنتيني سيرخيو اغويرو (45+2).

وفي الشوط الثاني، حاول مانشستر سيتي بنجومه التعويض فواجه مقاومة وندية كبيرة من وست هام الذي استطاع المحافظة على الفوز.

وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند 15 نقطة، فيما ارتقى وست هام الى المركز &الثاني برصيد 12 نقطة بفارق الاهداف امام ليستر سيتي.

ستوك سيتي وليستر سيتي

وتعادل ليستر سيتي مع مضيفه ستوك سيتي 2-2 على ملعب بريتانيان وامام 27642 متفرجا.

وواصل المهاجم الجزائري رياض محرز تألقه وساهم في محافظة ليستر سيتي على سجله من دون اي خسارة بتسجيله الهدف الاول (51 من ركلة جزاء) وجيمي فاردي (69) الثاني للفريق الذي يشرف عليه المدرب الايطالي كلاوديو رانييري، بعد ان تقدم ستوك بهدفين نظيفين سجلهما الاسباني بويان كركيتش (13) والايرلندي جوناثان والترز (20).

ورفع محرز رصيده الى 5 اهداف في صدارة الهدافين.

وفي مباراة بين طامحين لاحتلال مراكز مؤهلة الى الدوري الاوروبي، تعادل سوانسي سيتي مع ايفرتون صفر-صفر على ملعب "ليبرتي" امام 20805 متفرجين.

سندرلاند وبورنموث

وبقي سندرلاند من دون اي فوز هذا الموسم بخسارته امام مضيفه بورنموث 2-صفر بهدفي كالوم ويلسون (4) ومات ريتشي (9) على ملعب "غولدساندز" امام 11271 متفرجا.

وست بروميتش ألبيون وأستون فيلا

وقاد المهاجم سايدو بيراهينو وست بروميتش البيون الى فوز ثمين على ارض استون فيلا 1-صفر سجله في الدقيقة 39 على ملعب "فيلا بارك" امام 36321 متفرجا.

نيوكاسل يونايتد وواتفورد

وعاد نيوكاسل يونايتد الى تكرار نتائجه في الموسم الماضي، عندما سقط على ارضه امام واتفورد 2-1 على ملعب "سانت جيمس بارك" امام 47806 متفرجا.

وسجل لواتفورد النيجيري اوديون ايغالو (10 و28)، ولنيوكاسل وصيف القاع من دون اي فوز الهولندي داريل يانمات (62).

ويلعب الاحد توتنهام مع كريستال بالاس، وليفربول مع نوريتش سيتي، وساوثمبتون مع مانشستر يونايتد.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- مانشستر سيتي & & & 15 نقطة من 6 مباريات

2- وست هام & & & & & &12 من 6&

3- ليستر سيتي & & & & 12 من 6&

4- مانشستر يونايتد & &10 من 5&

5- ارسنال & & & & & & 10 من 6&

&

شاهد ثنائية تشلسي في شباك ارسنال في ديربي لندن:

&

&

& شاهد سقوط مانشستر سيتي على أرضه أمام وست هام:

&

&

فوز خامس لبايرن ميونيخ يضعه في صدارة البوندسليغا

حقق بايرن ميونيخ حامل اللقب المطلوب وعاد بنقاط الفوز من ارض دارمشتات الصاعد 3-صفر السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الالماني لكرة القدم، ليتصدر الترتيب موقتا امام بوروسيا دورتموند الذي يخوض لقاء قمة الأحد مع ضيفه باير ليفركوزن.

وهذا الفوز الخامس على التوالي لبايرن، بعد انتصاراته على ضيفه هامبورغ 5-صفر، الصعب على ارض هوفنهايم 2-1 بعشرة لاعبين، ثم تلقينه غريمه باير ليفركوزن درسا بثلاثية نظيفة، لكنه احتاج الى هدف مشكوك فيه في الوقت القاتل من ركلة جزاء ليفوز على ضيفه اوغسبورغ 2-1 في المرحلة السابقة.

وهكذا يكون حامل لقب الدوري 25 مرة قد حقق اسبوعا كاملا بعد فوزه على ارض اولمبياكوس اليوناني بثلاثية نظيفة في الجولة الاولى من دوري ابطال اوروبا الاربعاء الماضي.

من جهته، عجز دارمشتات العائد الى البوندسليغا بعد غياب 33 عاما، في تكرار انجاز فوزه على ارض ليفركوزن في المباراة الاخيرة. ولم ينجح دارمشتات بالفوز على بايرن في 5 مواجهات اخرها عام 1982.

على ملعب "ام بولنفالتور" وامام 17 الف متفرج، اراح المدرب الاسباني جوسيب غورديولا هدافه المتألق توماس مولر صاحب 6 اهداف في 4 مباريات في الدوري قبل ان يدفع به في الشوط الثاني، بالاضافة الى القائد فيليب لام ولاعب الوسط تشابي الونسو، وغاب المهاجم البولندي روبرت ليفلاندوفسكي بسبب الاصابة. ودفع مدرب برشلونة الاسباني السابق بلاعب الوسط الشاب جوشوا كيميش (20 عاما)، وعول على الدولي ماريو غوتسه بعد تركه احتياطيا مطلع الموسم بالاضافة الى الفرنسي الشاب كينغسلي كومان (19 عاما) القادم من يوفنتوس الايطالي، فيما شارك الاسباني خافي مارتينيز في الشوط الثاني بعد عودته من الاصابة.

وافتتح لاعب الوسط التشيلي ارتورو فيدال القادم من يوفنتوس الايطالي التسجيل بتسديدة صاروخية سكنت المقص الايسر للحارس الشاب كريستيان ماتينيا مسجلا هدفه الاول هذا الموسم (20).

وفي الشوط الثاني، وفي غضون دقيقة واحدة سجل بايرن هدفين، الاول عبر كومان بتسديدة يمينية ارضية من داخل المنطقة سكنت الزاوية اليمنى (62)، والثاني عبر لاعب الوسط سيباستيان روده المنفرد على دفعتين بصناعة من البرازيلي دوغلاس كوستا (63).

فولفسبورغ وهيرتا برلين

وسجل المهاجم الهولندي باس دوست ثنائية منحت فولفسبورغ وصيف الموسم الماضي الفوز على ضيفه هرتا برلين 2-صفر.

وانتظر الفريق الاخضر حتى اخر ربع ساعة لتسجيل هدفيه (76 و88 من ركلة جزاء) عبر دوست الذي نزل بديلا في الدقيقة 71 بدلا من الدنماركي نيكلاس بندتنر على ملعب "فولكسفاغن ارينا" امام 30 الف متفرج. ورفع دوست رصيده الى 4 اهدف في المركز الثالث على ترتيب الهدافين، فيما اصبح رصيد فولفسبورغ 11 نقطة في المركز الثالث.

وخاض فولفسبورغ، الذي احتفل بعيده السبعين، المباراة منتعشا من فوزه على سسكا موسكو الروسي 1-صفر في افتتح مشواره في دوري ابطال اوروبا بهدف للاعبه الجديد القادم من شالكه الدولي يوليان دراكسلر الذي حل بدلا من البلجيكي كيفن دي بروين المنتقل بصفقة خيالية الى مانشستر سيتي الانكليزي.

كولن وبروسيا مونشنغلادباخ

وصعد كولن الى المركز الرابع عندما عمق جراح ضيفه بوروسيا مونشنغلاباخ 1-صفر والحق به الخسارة الخامسة على التوالي. على ملعب "راين انرجي شتاديون" وامام 47800 متفرج، سجل الفرنسي انطوني موديست (64) هدف الفوز لفريقه وهو الرابع له هذا الموسم. وكان مونشنغلادباخ مني بخسارة اخرى في دوري ابطال اوروبا على ارض اشبيلية الاسباني 3-صفر الثلاثاء.

انغولشتات وفيردر بريمن

وتابع انغولشتات الصاعد نتائجه المميزة عندما اسقط مضيفه فيردر بريمن العريق 1-صفر. على ملعب "فيزر شتاديون" وامام 40500 متفرج، سجل المهاجم البديل موريتس هارتمان هدف الفوز في اللحظات القاتلة من ركلة جزاء (90+3)، ليرفع انغولشتات رصيده الى 10 نقاط في المركز الخامس. واللافت ان انغولشتات فاز في اول ثلاث مباريات من الموسم على ارضه في انجاز فريد لفريق صاعد من الدرجة الثانية.

هامبور واينتراخت فرانكفورت

وتعادل هامبورغ مع ضيفه اينتراخت فرانكفورت من دون اهداف على ملعب "فولكسبارك شتاديون" امام 55322 متفرجا.

ويلعب الاحد شتوتغارت مع شالكه واوغسبورغ مع هانوفر.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ & & & & &15 نقطة من 5 مباريات

2- بوروسيا دورتموند & 12 من 4

3- فولفسبورغ & & & & & &11 من 5

4- كولن & & & & & & & & & 10 من 5

5- انغولشتات & & & & & & &10 من 5

&&

شاهد ثلاثية بايرن ميونيخ في شباك دارم شتات:

تعادل جديد لسان جرمان في الدوري الفرنسي

سقط باريس سان جرمان حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الماضية بفخ التعادل للمرة الثانية على التوالي بعد 4 انتصارات امام مضيفه رينس 1-1 &السبت في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

على ملعب "اوغوست دولون" وامام 14 الف متفرج، سجل اليافع تيوسون سيباتشو (19 عاما) هدف رينس (83) والاوروغوياني ادينسون كافاني (84) هدف باريس سان جرمان.

وبرغم تعادله الثاني بعد الاول امام بوردو (2-2) الاسبوع الماضي، بقي سان جرمان متصدرا بفارق نقطة عن وصيفه رين الذي تعادل مع ليل الجمعة افتتاحا، وذلك بفضل انتصاراته الاربعة مطلع الموسم.

من جهته، واصل رينس، الذي افلت من الهبوط الموسم الماضي، بدايته الواعدة اذ خسر مرة يتيمة في 6 مباريات ورفع رصيده الى 11 نقطة في المركز الرابع موقتا.

وتأخرت الاثارة في اللقاء، مع افتتاح سيباتشو التسجيل في الدقيقة 83 بتسديدة يمينة ارضية من داخل المنطقة في شباك الحارس الالماني كيفن تراب، تبعها معادلة كافاني الذي دخل بدلا من البرازيلي لوكاس مورا بعد تمريرة ساقطة مميزة من الارجنتيني خافيير باستوري (84).

وعمد المدرب لوران بلان الى الدفع بسبعة بدلاء لاراحة الاساسيين في ظل الفترة الضاغطة التي تنتظر الفريق الباريسي.

كاين ومونبلييه

وصار كاين ثالثا بفوزه على مونبلييه بهدفين لروني روديلان (19) وجف لويس (90) مقابل هدف لجوناس مارتن (32 من ركلة جزاء).

غانعان وغازيليك أجاكسيو

وفاز غانغان على غازيليك اجاكسيو الوافد الجديد بهدفين لسلوان بريفا (23) وجيريمي بريان (61) مقابل هدف للسنغالي عبد القادر مانغان (35).

وخسر غازيليك مدافعه الغاني ايسياغا سيلا بالصفراء الثانية (39).

انجيه وتروا

وتغلب انجيه العائد الى النخبة بعد غياب طويل جدا بصفوف ناقصة على &تروا 1-صفر سجله توماس مانغاني (57 من ركلة جزاء) بعد ان طرد زميله لاعب الوسط الدولي السنغالي شيخ ندوي (33).

ورفع انجيه رصيده الى 11 نقطة وانتقل لاكموقتا الى المركز الخامس.

باستيا ونيس

وخسر باستيا العائد بدوره وصاحب المركز الخامس امام نيس بهدف لغايل دانيتش (23) مقابل هدفين لنامباليس مندي (33) وفالير جرمان (40).

ويلتقي الاحد في ختام المرحلة بوردو مع تولوز، وموناكو مع لوريان، وسانت اتيان مع نانت، ومرسيليا مع ليون.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- باريس سان جرمان &14 نقطة من 6 مباريات

2- رين & & & & & & &13 من 6

3- كاين & & & & & & 12 من 6

4- رينس & & & & & & 11 من 6

5- انجيه & & & & & &11 من 6

&

&

شاهد هدفي مباراة رينس وسان جيرمان:

&&