شهد الحفل الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالمشاركة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، لتسليم جوائز الفيفا السنوية، الكثير من الأحداث المثيرة والرائعة والطريفة أيضا.

وكان نجم برشلونة الاسباني الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي قد توج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، للمرة الخامسة في مسيرته وذلك في الحفل الذي اقيم الاثنين في قصر السفراء في زيوريخ.

وتفوق ميسي على غريمه في ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله في الفريق الكاتالوني البرازيلي نيمار الذي حل ثالثا.

وما أن انتهى الحفل، سارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا "فيسبوك" وتيوتر"، بنشر صور ومقاطع فيديو ساخرة لنجوم الحفل، فبينما كان الجميع يتوقع أن يظهر ميسي خلال الحفل يرتدي بدلة مثيرة للجدل والسخرية على غرار المرات السابقة، لكن البرغوث الأرجنتيني خالف التوقعات وارتدى بدلة عادية كبدلة العريس القادم للتتويج.

لكن من أثار الجدل والسخرية هذه المرة كان الفرنسي بول بوغبا نجم يوفنتوس الإيطالي، وذلك باختياره لملابس غريبة، حيث رأى البعض في بوغبا، النسخة الجديدة من ليونيل ميسي في الأناقة واختيار البدلة، فيما ارتدى نيمار بدلة وصدرية وقبعة.&

كما سخر رواد مواقع التواصل من مصافحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لصديقة ميسي أنطونيلا روكوزو، تحت أنظار البرغوث الذي بدا وكأن الأمر لم يرق له.

ومن بين لصور الساخرة أيضا، صورة لميسي وهو يوقع على قميص مدافع بايرن ميونيخ الألماني جيروم بواتينغ، بالإضافة إلى صورة للمدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب تشيلي، والذي كان يأمل بحصوله على جائزة أفضل مدرب في ظل غياب الإسباني لويس إنريكي عن الحفل، لكن توقعاته خابت.

شاهد الصور:
&
&
&
&
&
&
&

&