جددت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني هجومها اللاذع، على رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، على خلفية الفضائح المتكررة التي تعصف بالنادي والتي كان آخرها حرمانه بالتعاقد مع اللاعبين.

وكانت اللجنة التأديبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد وافقت على معاقبة نادي ريال مدريد بعدم التعاقد مع لاعبين خلال فترتي انتقالات، بسبب انتهاكات متعلقة بالانتقالات الدولية وتسجيل اللاعبين تحت 18 سنة.

وشنت جماهير النادي الملكي هجوما لاذعا على فلورنتينو بيريز رئيس النادي، بسبب عقوبة الفيفا والتي ستحرم النادي الملكي من إبرام أي صفقة ابتداءً من تموز/يوليو المقبل حتى كانون الثاني/يناير 2017.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن عدد كبير من أنصار النادي الملكي قاموا بوضع العديد من اللافتات في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، تهاجم من خلالها رئيس النادي فلورنتينو بيريز بسبب سوء إدارته وفشله في معالجة الأزمات، وهو الأمر الذي حول النادي أضحوكة ومثار للسخرية والتهكم في وسائل الإعلام.

ومن بين اللافتات التي انتشرت في شوارع العاصمة الإسبانية، لافتة كتب عليها عبارة "كنا مشهورين سابقا، بسبب الألقاب والآن نحن مشهورين بسبب السخرية، فلورنتينو استقيل"، بالإضافة إلى لافتة أخرى كتب عليها عبارة "ممنوعين من التعاقد مع اللاعبين، كيف يمكنك خداع الخرفان الآن؟".

&جدير بالذكر أن هذه المرة ليست الأولى التي تهاجم فيها جماهير النادي الملكي فلورنتينو بيريز، وتطالبه بالاستقالة خلال هذا الموسم، فقد تكرر الهجوم عليه، وخاصة منذ الهزيمة الثقيلة في الكلاسيكو أمام برشلونة برباعية نظيفة، وذلك بسبب تراجع مستوى الفريق، بالإضافة إلى قراره بإقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وتعيين الإسباني رافائيل بينيتيز ما اضطر برئيس النادي مؤخرا إلى اقالة بينيتيز وتعيين زيد الدين زيدان، فضلا عن فضيحة الاستبعاد من كأس ملك إسبانيا.

&