&منح مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي جماهير فريقه بارقة من الأمل تتعلق بإمكانية الدفع بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة أتلتيك بلباو مساء اليوم الأربعاء على ملعب سان ماميس ضمن ذهاب دور الثمانية من كأس الملك.

وقال لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة برشلونة وبلباو إن ليونيل ميسي في حالة جيدة ولا يعاني من أي إصابة لافتاً إلى أنه سيتخذ قراراً بشأن مشاركته في المواجهة المرتقبة يوم غد الأربعاء.

وأضاف المدرب الإسباني أنه يرفض فكرة المخاطرة بلاعبيه عندما يعانون من آلام عضلية خاصة إذا تعلق الأمر بمباراة ليست حاسمة ونهائية.
&
وخلافاً لما هو معتاد عندما يخوض برشلونة مبارياته خارج ملعبه كامب نو فإن إنريكي فضل تأجيل الإعلان عن قائمة لاعبيه المستدعاة لمباراة بلباو إلى الأربعاء أي يوم إقامة المباراة.
&
وكان برشلونة قد أعلن الاثنين عن عدم إصابة لاعبه الأرجنتيني بأي إصابة عضلية وإنما من آلام طفيفة في عضلة الفخذ اليمنى وسيكون متاحاً في حال جهوزيته البدنية.
&
واستبدل لويس إنريكي نجمه الأرجنتيني بين شوطي مباراة برشلونة وبلباو ضمن لقاءات الليغا التي انتهت بفوز ساحق للبلوغرانا بسداسية نظيفة السبت الماضي ودفع بالتركي أردا توران مكانه.
&
وفي حال غياب ميسي رسمياً فإنه سينضم إلى زميليه لويس سواريز وجوردي ألبا حيث أوقف الأول لمباراتين في كأس الملك بعد الأحداث المؤسفة التي رافقت مواجهة الدربي ضد إسبانيول بينما الآخر أصيب ضد بلباو بالليغا وسيبتعد عن الملاعب لمدة 10 أيام مثلما أعلن النادي الكتالوني.
&
&
&
&