قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&انتظر لاعب صيني يعشق نادي ريال مدريد، مدة طويلة ليقدم اعتذاره لنجم برشلونة، ليونيل ميسي عن تصرف غير رياضي قام به تجاهه.

و تعود الحادثة عندما قام ميسي بزيارة إلى الصين في احدى المناسبات و شارك في حصة لإحدى القنوات التلفزيونية الصينية تتمثل في مفاجأة لاعبي فريق الناشئين لإحدى الأندية المحلية ومنحهم فرصة الالتقاء مع النجم الأرجنتيني وأخذ صور تذكارية رفقته.
&
ولكن وعلى الرغم من أنّ معظم أطفال وشباب العالم يحلمون بملاقاة ليونيل ميسي إلّا أنّ الشاب الصيني "لي &بوكسي" والذي كان يبلغ حينها 16 سنة، أظهر" تعالياً " كبيراً وغريباً تجاه ميسي بحيث صافحه بـ "ازدراء" كما أخذ معه صورة رغماً عنه.
&
وقد غضب عدد كبير من الرياضيين والجماهير الصيينة من تصرف "لي بوكسي" الذي اعتبروه "قلة احترام " تجاه ليونيل ميسي.
&
وقدم اللاعب الصيني اعتذاره لميسي من خلال تصريح لصحيفة سبورت الإسبانية:قال فيه "أريد تقديم اعتذاري لميسي، لا شك في أنه كان تصرفاً خاطئاً في وقتها، ومن المحرج جداً أن يمد شخص يده لمصافحتك &ولا تنهض له".
&
وتابع "لي بوكسي" قائلاً: "أن تكون نجماً في عالم كرة القدم، فأنت مطالب بتغيير طريقتك في التعامل مع الآخرين، وسأعمل على تطبيق هذه القاعدة لأظهر أفضل ما لدي في المستقبل".
&
يُشار أنّ "لي بوكسي" كان يرتدي عند زيارة ميسي سترة تحمل شعار ناديه المفضل، ريال مدريد الإسباني،الغريم التقليدي لنادي برشلونة.&
&
شاهد الفيديو :&