فجرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفت عن تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانية.

وبحسب تقرير للصحيفة الفرنسية فإن التفاصيل الجديدة بشأن مفاوضات النادي الباريسي مع النجم البرازيلي جاءت مختلفة ومغايرة تماما لتلك التي كانت قد نشرتها وسائل الإعلام الكاتاولنية.

وكانت وسائل الإعلام الكاتاولنية المقربة من برشلونة قد زعمت أن باريس سان جيرمان كان مستعد لدفع الشرط الجزائي مقابل فسخ عقد نيمار والبالغ 190 مليون يورو، مع توفير أجر مرتفع للاعب يصل إلى 40 مليون يورو بالإضافة إلى منحه طائرة خاصة ووضع اسمه على سلسلة من الفنادق.

لكن صحيفة "ليكيب" نشرت رواية مختلفة وتشير إلى أن القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان تفاوض بالفعل مع والد نيمار في إبريل الماضي بشكل مباشر، حيث كان الطرفان على وفاق في مسألة انتقال اللاعب إلى العاصمة الفرنسية، لكن بعض شروط التعجيزية حالت دون انتقال نيمار لسان جيرمان.

وبحسب الصحيفة فإن والد نيمار طلب من النادي الفرنسي حصول نجله على 25 مليون يورو سنوياً وهو ما رآه ملاك النادي الباريسي أمر غير معقول وغير منطقي، حيث كان فريق العاصمة الفرنسية مستعدا لدفع 15 مليون يورو.

كما طلب والد نيمار من سان جيرمان دفع مبلغ 45 مليون يورو للمحاكم من أجل تخليص نجله من تهم التهرب الضريبي، وهو الأمر الذي أدى إلى انهاء المفاوضات بين الطرفين بشكل كامل.

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد أعلن الجمعة أن مهاجمه البرازيلي نيمار مدد عقده معه حتى 30 حزيران/يونيو 2021.