يصر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي على مواصلة سخريته من نظيره الفرنسي آرسين فينغر مدرب آرسنال والتقليل من شأنه.

وبالرغم من قرار آرسين فينغر التركيز على كرة القدم وعدم الحديث عن خلافاته جوزيه مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق لقاء يونايتد وآرسنال في الدوري الإنكليزي والذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله، إلا أن سبيشال وان رفض ترك المدرب الفرنسي وشأنه وجدد سخريته منه.

وكان مورينيو قد أكد أنه يشعر بالظلم من قبل وسائل الاعلام بسبب عدم انتقاد فينغر على الرغم من فشله في تحقيق الألقاب مع آرسنال بينما يتم انتقاده بشكل متواصل على الرغم من الألقاب التي حققها.

وقال مورينيو في تصريحات جديدة عن فينغر: "هو لم يحقق بطولة دوري منذ ١٤ عاماً، بينما لم أحقق بطولة دوري منذ ١٨ شهرا".

وأضاف "لمدة 14 عاما فشل في صناعة فريق بطولة بينما أنا في مانشستر يونايتد منذ 4 أشهر فقط وأنا من يطالبني الإعلامي بتحقيق اللقب".

وتابع "ما يحدث بسبب مسيرتي التدريبية الكبيرة والأندية التي قمت بتدريبها والألقاب التي حصدتها لكن ما يطلب صعب للغاية بسبب قوة الدوري الإنكليزي وصعوبة المنافسة بتواجد أندية مستعدة لفترات أطول بمدربين ولاعبين ممتازين".

وختم مورينيو تصريحاته قائلا: "فريقي في مرحلة البحث عن الاستقرار، النادي يريد ان يقدم لي هذا الاستقرار وكذلك الجماهير تمنحني الاستقرار بينما الإعلام لا يتقبل كل ذلك".