قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اكد الايطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي بطل انكلترا الموسم الماضي انه لا يخشى اقالته من منصبه بعد البداية المتعثرة لفريقه هذا الموسم، وذلك قبيل لقائه بورتو البرتغالي في دوري ابطال اوروبا.

ولم يفز سيتي سوى في ثلاث مباريات من 14 في الدوري الممتاز، ويحتل المركز 16 بفارق 21 نقطة عن المتصدر تشلسي. الا ان الفريق تمكن من تخطي دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

وقال رانييري في تصريحات صحافية قبيل المباراة مع بورتو في المجموعة السابعة، ردا على سؤال عما اذا كان قلقا من احتمال اقالته، "لا على الاطلاق، لانه ليس قراري".

اضاف "مالك النادي يدعمنا دائما وهو يسأل باستمرار عن كيفية مساعدتنا ويتحلى بالايجابية دائما. بطبيعة الحال، ليس سعيدا والامر ينطبق على الجميع في النادي" الذي خسر ثلاث مرات في مبارياته الخمس الاخيرة في الدوري.

وقرر رانييري اراحة عدد من لاعبيه الاساسيين ضد بورتو، ابرزهم جيمي فاردي هداف الفريق الموسم الماضي والبعيد عن مستواه، والجزائري رياض محرز افضل لاعب في الدوري الموسم الماضي.

اضاف "عندما نفوز نفوز سويا وعندما نخسر الامر مماثلا ايضا. من المهم جدا ان نحافظ على هدوئنا ونتحلى بالايجابية وان نثق بقدرات اللاعبين وبذل قصارى جهودنا من اجل مصلحة الفريق".