يواصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني خطف الأنظار إليه، سواء في المباريات داخل المستطيل الأخضر، أو خارجه خلال العطلات.

وبعد موسم شاق مع برشلونة أنهاه بالتتويج بالثنائية المحلية، وقبل حوالي شهرين على انطلاق دوري الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو البرازيلية حظي نيمار بفرصة للترفيه عن نفسه خلال الإجازة التي يقضيها في الولايات المتحدة الأميركية.

ولم تمنع الإجازة النجم البرازيلي من ممارسة كرة القدم، وهذه المرة برفقة المغني الكندي الشهير جاستن بيبر الذي دعا نجم برشلونة لمنافسته في الحديقة الخلفية لمنزله.

ونشر جاستن بيبر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "اينستغرام" مقطع فيديو وهو يتحدى قائد المنتخب البرازيلي في كرة القدم.

وأظهر المغني الكندي البالغ من العمر 22 عاما مهارة فائقة وقدرة عالية على التحكم في الكرة والتعامل معها سواء بمفرده أو بمشاركة اللاعب البرازيلي الذي بدا مُجهدًا وعانى قليلًا في السيطرة على الكرات التي كانت تصل إليه.

جدير بالذكر ان جاستن بيبر يعتبر أحد أكبر الأسماء في عالم الموسيقى وذاع صيته عندما كان مراهقا عام 2010، وسبق له أن شارك في دورة تدريبية مع لاعبي فريق برشلونة عام 2011، كما أنه ظهر وهو يرتدي قميص الفريق الكاتالوني.

شاهد الفيديو:

 

 

@neymarjr and I messin around in my backyard

A video posted by Justin Bieber (@justinbieber) on